الأخبار

آبل تُخطط لإطلاق آيباد قابل للطي أولًا

الصورة من Yanko Design

كشفت تقارير صحفية أن شركة آبل تُخطط لإطلاق آيباد قابل للطي قبل أن تتمكن من إطلاق آيفون القابل للطي، والذي يُتوقع أن يرى النور في عام 2026.

ووفقًا لتقرير صادر عن مارك غورمان، المحلل الشهير لشؤون آبل في بلومبرغ، فإن الشركة تُفضل طرح آيباد قابل للطي قبل آيفون القابل للطي، وذلك لاعتقادها أن الجهاز اللوحي سيكون أكثر متانة وقابلية للاستخدام.

يأتي هذا التقرير متوافقًا مع شائعات سابقة أشارت إلى أن آبل تُخطط لطرح جهاز لوحي قابل للطي في عام 2025، بينما قد لا يتم إطلاق آيفون القابل للطي قبل عام 2026.

وأشار غورمان إلى أن السبب وراء تأخر طرح آبل لأجهزة قابلة للطي هو حرصها على ضمان متانتها وتجنب أي مشاكل تتعلق بتجعد الشاشة.

وكانت بعض التقارير أشارت في وقت سابق من هذا الشهر إلى أن آبل قد توقف أو تؤجل مشروع الهاتف القابل للطي، بسبب متانة هذا النوع من الشاشات.

وتعمل آبل على هذا المشروع منذ خمس سنوات تقريبًا، وينتظر العديد من مُحبي الشركة إطلاق ايفون القابل للطي في أسرع وقت ممكن. لكن يبدو أن عليهم الانتظار عامين إضافيين على الأقل.

معروف عن آبل التأنّي فيما يتعلق بتقديم التقنيات الجديدة، حيث تنتظر دومًا حتى تنضج التقنيات المُبتكرة لتبدأ الشركة بتقديمها، ويظهر هذا واضحًا في نظارة Apple Vision Pro الجديدة.

المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى