برامج

ثريدز يختبر إمكانية حفظ المسودات والتقاط الصور داخل التطبيق

تجري شركة ميتا اختبارات على مجموعة من الخصائص الجديدة لتطبيق ثريدز التابع لإنستغرام، حيث تسعى إلى تلبية بعض أكثر الطلبات شيوعًا بين المستخدمين. في هذا السياق، كشف آدم موسيري، رئيس إنستغرام، عن ميزة تجريبية تتيح للمستخدمين حفظ المسودات، مما يمكنهم من الاحتفاظ بمشاركاتهم التي قاموا بكتابتها لتحريرها ونشرها لاحقًا. تتم عملية الحفظ ببساطة من خلال التمرير لأسفل على شاشة الجهاز المحمول.

وعند حفظ مسودة، تبرز أيقونة المشاركة في قائمة التطبيق أسفل الشاشة. ومع ذلك، في الوقت الحالي، يقتصر الأمر على حفظ مسودة واحدة فقط، ولا يزال من غير الواضح ما إذا كانت ميتا تخطط لتوفير إمكانية حفظ أكثر من مسودة.

بالإضافة إلى ميزة المسودات، تختبر ميتا كذلك كاميرا داخل التطبيق تفتح كاميرا الهاتف المحمول مباشرة من خلال ثريدز، لتسهل على المستخدمين مشاركة الصور والفيديوهات من هواتفهم بسلاسة أكبر.

وفي هذا الإطار، نشر مارك زوكربرغ، الرئيس التنفيذي لشركة ميتا، منشور على الخدمة يحتوي على صورة زعم أنها التُقطت باستخدام الكاميرا الجديدة داخل التطبيق والتي تخضع للاختبار.

وفي تصريح لوسائل الإعلام، ذكرت ميتا أن هذه الاختبارات أولية للمزايا التجريبية، مما يعني أنه من الممكن أن تشهد تغييرات جذرية قبل أن يتم إطلاقها على نطاق واسع، وهي متاحة حاليًا لعدد محدود من الأشخاص.

كما بدأت ميتا خلال الشهر الماضي باختبار ميزة الإشارات المرجعية في Threads، تسمح للمستخدمين بحفظ المشاركات التي يمكن الرجوع إليها فيما بعد.

إضافة إلى ذلك، تجري الشركة تجارب على نسختها الخاصة من المواضيع الرائجة، بالإضافة إلى إمكانية إعادة نشر المحتوى بين ثريدز وفيسبوك.

المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى