الأخبار

أسوس تُطلق نظارة «AirVision M1» لعرض شاشات افتراضية متعددة

أسوس تُطلق نظارة «AirVision M1» لعرض شاشات افتراضية متعددة

أعلنت شركة أسوس عن إطلاق نظارة «AirVision M1» الجديدة خلال معرض CES 2024 في لاس فيجاس، وهي نظارة عرض عالية التقنية تتيح للمستخدمين إنشاء شاشات افتراضية متعددة في مجال رؤيتهم.

وتتميز نظارة AirVision M1 بتصميم أنيق وخفيف الوزن، كما أنها مزودة بشاشة Micro OLED بدقة FHD أو (1920 × 1080) ومدى رؤية عمودي يبلغ 57 درجة.

كما أنها مزودة بنظام تتبع ثلاثي الأبعاد يسمح للمستخدمين بتثبيت الشاشات الافتراضية في أي مكان في مجال رؤيتهم وبتنسيق العرض الذي يفضلونه، سواء كان 16:9 أو 21:9 أو 32:9.

وتحتوي النظارة أيضًا على لوحة لمس بديهية على الصدغ الأيسر، والتي يمكن من خلالها ضبط السطوع وتفعيل وضع العرض ثلاثي الأبعاد. كما أنها مزودة بمكبرات صوت وميكروفونات مدمجة مع تقنية إلغاء الضوضاء.

وعلى الرغم من أن نظارة ASUS AirVision M1 قد تبدو رفيقًا مثاليًا للأشخاص الذين يحتاجون إلى إنجاز أعمالهم أثناء التنقل، إلا أنها ليست جهازًا مستقلاً، حيث يجب توصيلها بجهاز كمبيوتر أو هاتف عبر منفذ USB-C لكي تعمل.

ولم تكشف شركة أسوس عن سعر نظارة AirVision M1 أو موعد طرحها في الأسواق، ولكن من المتوقع أن تكون أقل تكلفة بكثير من نظارة Apple Vision Pro التي أكّدت آبل موعدها مؤخرًا.

أسوس تُطلق نظارة «AirVision M1» لعرض شاشات افتراضية متعددة 3

المصدر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى