الأخبار

سامسونج تُعلن عن شاشة Smart Monitor M80D ببعض المميزات الجديدة

سامسونج تُعلن عن شاشة Smart Monitor M80D ببعض المميزات الجديدة

كشفت سامسونج عن تحديث جديد لخط إنتاجها من الشاشات الذكية، على هيئة تجديد متواضع لشاشة Smart Monitor M8 التي أُطلقت العام الماضي وقدّمت العديد من الميزات.

تأتي الشاشة الجديدة، باسم سامسونج Smart Monitor M80D، وتحافظ على الكثير من مواصفات إصدار عام 2023، بدءًا من الدقة وصولاً إلى الكاميرا القابلة للفصل، إلا أنها تتضمن تحسينات على مستوى البرمجيات كذلك.

تمتاز شاشة سامسونج Smart Monitor M80D بحجم 32 بوصة ودقة 4K، وتقدم مجموعة متنوعة من التقنيات الحديثة التي تُتيح استخدامها بمعزل عن الحواسيب الشخصية أو أجهزة الألعاب.

ولكن هذا لا يعني أنها تحولت إلى حاسوب مستقل، بل تشمل المهام المستقلة مثل إجراء مكالمات الفيديو من خلال الكاميرا الويب القابلة للفصل وبث المحتوى من منصات مثل نتفلكس وأمازون برايم فيديو.

ذو صلة: سامسونج تكشف عن تشكيلة أجهزة التلفزيون الجديدة لعام 2024

وتضمنت الشاشة أيضًا «Samsung Gaming Hub»، الذي يتيح بث الألعاب سحابياً، وتطبيقات مستقلة للتحكم في أجهزة المنزل الذكية، ومعالجة النصوص، وتطبيق للوصول إلى مقاييس اللياقة البدنية.

بالإضافة إلى ذلك، تتميز الشاشة الجديدة بدعم HDR10+ ومكبرات صوت مدمجة بقناتين والبلوتوث للاتصال المباشر بأجهزة أخرى مثل الأجهزة القابلة للارتداء.

كما توفر أداة تسمح بإرسال الصور والنصوص بسرعة من أجهزة سامسونج الأخرى، مثل الهواتف الذكية من سلسلة جالاكسي وأجهزة الحاسوب المحمولة جالاكسي بوك، إلى الشاشة.

وتتكامل أيضًا مع سماعات الأذن اللاسلكية Galaxy Buds لتقديم تجربة صوتية محيطية بأقل قدر من التأخير.

اقرأ أيضًا: سامسونج تُعلن عن ثلاث شاشات ألعاب جديدة قبل CES 2024

من المقرر طرح الطراز الجديد في وقت لاحق من العام الجاري، ولكن لم تُعلن سامسونج بعد عن تفاصيل الأسعار. للمقارنة، فقد تم إطلاق الجيل السابق بسعر 700 دولار أمريكي، وغالبًا ما كان متاحًا بخصومات كبيرة.

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى