بوكيمون جو أسرع لعبة تحقق 600 مليون دولار

app-annie-2

تواصل لعبة بوكيمون جو تحقيق الأرقام القياسية التي لم نشهدها من قبل في عالم ألعاب الموبايل, واليوم أصبحت اللعبة أسرع لعبة موبايل تصل إلى عائدات 600 مليون دولار، بعد أن كانت أيضاً أسرع لعبة تحقق 500 مليون دولار مطلع سبتمبر الماضي.

ففي المقارنة مع أشهر ألعاب الموبايل، احتاجت كلاش اوف كلانز أكثر من 500 يوم، بينما كاندي كراش أكثر من 200 يوم، لكن بوكيمون جو تطلب منها ثلاثة أشهر فقط أي 90 يوم لتحقيق نفس الرقم من العائدات.

تلك الأرقام مصدرها شركة App Annie للأبحاث، وتضيف الشركة أرقام مثيرة للاهتمام عن الوقت الذي يقضيه الناس في لعبها. حيث يتم لعب بوكيمون جو أكثر من الـ 19 لعبة الأشهر في العالم والتالية لها في ترتيب متجر التطبيقات.

وفي الربع الثالث من هذه السنة قضى اللاعبون 45% من وقتهم على لعب بوكيمون جو فقط، مقارنة بباقي الوقت الذي توزع على لعب باقي الألعاب التسعة عشر.

وكانت التقارير الأخيرة تشير إلى أن بوكيمون جو تحقق عائدات بمليوني دولار يومياً بعد تباطؤ عائداتها مقارنة بفترة إطلاقها، وهذا هو السبب الرئيسي بسرعة وصولها إلى عائدات 600 مليون دولار في 90 يوم، بالتالي يمكن القول وسطياً أن اللعبة تحقق يومياً 6.6 مليون دولار.

يأتي هذا الخبر اليوم مع كشف شركة نينتندو عن منصتها الجديدة للعب سويتش التي ستطلقها في مارس المقبل ويمكنكم التعرف عليها من خبرنا الخاص.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك