التقارير

عائدات بوكيمون جو مليوني دولار يومياً

newzoo_pokemon_go_daily_downloads_revenues2

لاتزال لعبة بوكيمون جو تحقق أرباح كبيرة للشركة المطورة لها بعد مرور أقل من ثلاثة أشهر على إطلاقها. ظهر تقرير يتوقع وصول عائدات اللعبة إلى 470 مليون دولار في 82 يوم فقط.

بحسب تقرير Newzoo فإن العائدات اليومية للعبة قد تراجعت بشكل كبير من 16 مليون دولار كانت تحققها يومياً في بداية إطلاقها. لكن لاتزال اللعبة مستقرة عند عائدات بنحو مليوني دولار يومياً. ولايزال هناك زخم في تنزيل اللعبة بمعدل 700 ألف مرة تنزيل يومياً ما يجعل مرات التنزيل الإجمالية أكثر من 550 مليون مرة.

وطوال الأشهر الماضية كان عدد قليل من الألعاب مسيطراً على ترتيب أكثر الألعاب ربحاً في متاجر التطبيقات، ومنذ إطلاق بوكيمون جو في يوليو الماضي حجزت لنفسها مكان دائماً في صدارة هذه القائمة.

وأفاد التقرير أن بوكيمون جو قد جذبت نحو 20 مليون لاعب في أربعة دول فقط هي الولايات المتحدة، المملكة المتحدة، ألمانيا، فرنسا.

وتطرق التقرير إلى بعض الإحصائيات الوصفية مثل أن 36% من اللاعبين أعمارهم ما بين 16-25 سنة وهذه نسبة أعلى من المتوسط المعروف في غير ألعاب ما يظهر اهتمام شرائح عمرية صغيرة باللعبة أكثر من الكبار. ومن المثير للإهتمام أن 43% من اللعبة هم إناث وهي أيضاً نسبة أعلى من المتوسط المعروف في ألعاب أخرى.

المصدر

newzoo_pokemon_go_demographics_mobile_gaming_experience

newzoo_pokemon_go_most_enjoyed_aspects

newzoo_pokemon_go_power_of_ip_2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى