سامسونج تطلق اللوحي Galaxy Tab J بمواصفات منخفضة وسعر رخيص

tunacat_3_da9b1dfed75e3c17d456254d7edf1bdb

تتميز سلسلة J من سامسونج بكونها أجهزة بمواصفات متواضعة وأسعار رخيصة، تحدثنا قبل قليل عن هاتف ذكي جديد أطلقته الشركة بإسم Galaxy J2 Pro الذي حاولت من خلاله تلافي أخطاء سابقه J2، والآن لدينا حاسب لوحي بمواصفات عادية وسعر رخيص يمكن أن يكون مناسباً لبعض الإستخدامات.

يأتي Galaxy Tab J بشاشة من قياس 7 بوصة بتقنية ألوان خاصة بسامسونج حيث عدلت تقنية IPS بتحسينات وسمتها PLS. الشاشة بدقة 1280*800 بكسل بكثافة 216 بكسل في البوصة.

لم تذكر سامسونج بعد اسم معالج اللوحي إلا أنه رباعي النوى وبتردد 1.5 غيغاهرتز مع ذاكرة عشوائية 1.5 غيغابايت ليست كافية جيداً وهناك ذاكرة تخزين داخلية 8 غيغابايت لا تتوقع منها أن تعطيك شيء كافي لتطبيقاتك بعد استهلاك مساحة النظام لذا ستحتاج حتماً لبطاقات ذاكرة خارجية التي يدعمها اللوحي.

لعل أفضل شيء في هذا اللوحي هو كاميرته الخلفية بدقة 8 ميغابكسل بسرعة الغالق f/1.9 لكن الأمامية فقط 2 ميغابكسل أي لا تتوقع جودة فيديو ممتازة في المحادثات المرئية.

يتميز اللوحي بأنه يحوي مستقبل إشارة الراديو FM ويدعم الإصدار الرابع من بلوتوث لكن لا يدعم أحدث تقنيات الواي فاي ac ويكتفي بالمعايير السابقة وهي b/g/n، ويشغل اللوحي بطارية سعتها 4000 ميلي أمبير ويعمل بنسخة أندرويد لولي بوب 5,1.

سيتاح اللوحي للبيع في تايوان الشهر المقبل بسعر 185 دولار باللونين الأبيض والذهبي ولا تفاصيل عن مواعيد توفره بباقي الأسواق وسعره الدولي.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك