تطبيق All Stores دليل تسويقي يضُمُّ مختلف المتاجر

مختلف الخدمات التي تأتي على شكل تطبيقات في الهواتف والأجهزة المحمولة، تسعى إلى توفير الوقت والجهد على المستخدمين، كذلك جعلها محطة يتوجّه إليها المستخدم للإطلاع عليها والإستفادة منها، من جهة أخرى هناك الكثير من التطبيقات التي تُقدّم خدماتها للمستخدمين بشكل عام، تطبيق All Stores والمطروح مؤخرًا على متجر أبل ستور أحد التطبيقات التي تُقدّم خدمات تسويقية، حيث يسعى التطبيق لتكوين دليل لجميع المتاجر في بلد المستخدم.

وبالتالي يُمكن لأصحاب المتاجر الإلكترونية تكوين صفحة لهم في التطبيق وعرض منتجاتهم للمستخدمين، مما يُشكّلُ حلقة وصل بين البائع “شركة، محال” وبين المشتري، ومنه يستطيع صاحب المتجر وضع كافة المعلومات التي تخصه مما يساعد جدًا بتواصل العملاء معه.

كذلك التطبيق غير عشوائي حيث يضع أقسام خاصة لكل منتج، مثل وضع قسم الملابس على حدة وقسم الأجهزة الإلكترونية على حدة وما إلى ذلك من أقسام ومنتجات، من جانبه يوفّر التطبيق محرك بحث من خلاله يعرض أقرب المتاجر والمحلّات من المستخدم “من 1 كيلو متر _ 100 كيلو متر”.

أخيرًا إن كنت من المهتمين يمكنك الإستفادة من تطبيق All Stores وتحميله مجّانًا وذلك بالإنتقال لصفحته على متجر ابل ستور من هنا.

تعليقات عبر الفيسبوك