منظَم الحرارة الذكي الجديد الذي يعمل بتقنية الواي فاي(WiFi) من’هانيويل‘ يتيح لأصحاب المنازل تحقيق المزيد من التوفير

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 18 أبريل، 2016: أعلنت شركة ’هانيويل‘، المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز (NYSE:HON)، عن إطلاقها لمنظم الحرارة الذكي الجديد الذي يعمل بتقنية الواي فاي والذي يقدم عبر ميزاته العصرية أعلى مستويات الراحة وإمكانيات التحكم، فضلاً عن المساعدة في ترشيد استهلاك الطاقة ضمن المنازل في دولة الإمارات العربية المتحدة والمنطقة ككل. ويتوفر هذا الجهاز في متجر آبل للبيع بالتجزئة في الإمارات أو على شبكة الإنترنت: www.apple.com/ae .

Wi-Fi Smart Thermostat_Profile

ويتيح منظم الحرارة الجديد والذي يحتوي على شاشة لمس، للسكان إمكانية التحكم وإدارة إعدادات وسائل الراحة داخل منازلهم عن بعد، أينما تواجدوا ومتى ما أرادوا ذلك باستخدام الأجهزة الذكية. ويمكن التحكم بهذا المنظم من خلال تطبيق Total Connect Comfort من ’هانيويل‘ الذي يعمل على أنظمة iOS وأندرويد المثبتة على أجهزة الكمبيوتر أو الحواسيب اللوحية أو الهواتف الذكية.

كما يمكَن هذا التطبيق أصحاب المنازل من استعراض وتغيير إعدادات نظام تكييف الهواء بسهولة مع إمكانية مراقبة وإدارة وجدولة إعداداتهم المفضلة أثناء وجودهم خارج المنزل، فضلاً عن حصولهم على إشعارات منتظمة بدرجات الحرارة عبر التطبيق أو بريدهم الإلكتروني.

وحول هذا الجهاز المميز، قال السيد بيت كوستا، نائب رئيس شركة هانيويل لحلول الأتمتة والتحكم في منطقة الشرق الأوسط: “يعتبر إيجاد طريقة فعالة للتحكم بدرجة الحرارة داخل منزلك ذا أهمية مضاعفة بالنسبة لسكان دولة الإمارات العربية المتحدة مقارنةً بالبلدان الأخرى، وذلك نظراً الظروف الجوية القاسية التي نواجهها هنا. يتيح منظم الحرارة الذكي الذي يعمل بتقنية الواي فاي(WiFi) للمستخدمين مرونة أكبر وتحكم أسهل بدرجة الراحة داخل منازلهم، كما يلبي متطلبات الحياة العصرية السريعة لسكان دولة الإمارات العربية المتحدة وسائر المنطقة”.

وتشمل الميزات الإضافية لهذا الجهاز ما يلي:

  • قراءة درجات الحرارة داخل المنزل وخارجه، مع عرض مستويات الرطوبة على الشاشة الرئيسية
  • الحفاظ على الوقت تلقائياً في حالات انقطاع الطاقة الكهربائية
  • يأتي هذا الجهاز مع كفالة لمدة سنة واحدة، كما يتميز بدعمه من أفضل شركة لتصنيع المنظمات الحرارية في هذا القطاع وأكثرها موثوقية

من جانبه أضاف السيد ديليب سينيا، المدير العام لدى ’هانيويل‘ لحلول البيئة والطاقة‘ في منطقة الشرق الأوسط وتركيا وأفريقيا: “يعمل منظم الحرارة الذكي هذا على تسهيل عملية التحكم بإعدادات الراحة المفضلة وترشيد استهلاك الطاقة، كما يتيح تخصيص شاشة العرض حسب تفضيلات اللون لدى أصحاب المنازل الذي يهتمون بالتفاصيل التصميمية والراغبين باستكمال ديكور منزلهم بأفضل صورة. ويتيح هذا الجهاز أكثر من 24 خيار لإعدادات الشاشة الملونة التي تحسن من مظهر الجهاز وأناقته”.

وتتوافر تطبيقات هونيول للراحة المنزلية في 150 مليون منزل حول العالم، وتملك الشركة إرثاً كبيراً يمتد لأكثر من ستة عقود في منطقة الشرق الأوسط.

بعد أن يقوم خبراء ’هانيويل‘ المعتمدين بتركيب منظم الحرارة الذكي بشكل متقن، سوف توفر الشركة خدمات ما بعد البيع والتي تشمل خدمات الصيانة والدعم المستمرة.

ومن الجدير بالذكر أن منظم الحرارة الذكي الجديد من هانيويل والذي يعمل بتقنية الواي فاي قد صمّم لدعم أنظمة التكييف والتي يتم تشغيلها بالعادة في الفلل والمباني السكنية المنخفضة الارتفاع ولكن لا تدعم حالياً أنظمة التكييف في الأبراج السكنية.

للحصول على المزيد من المعلومات حول منظم الحرارة الذكي الذي يعمل بتقنية الواي فاي (WiFi)  من ’هانيويل‘، يرجى زيارة الموقع http://getconnected.honeywell.com/me. ولتركيب الجهاز، يمكنكم التواصل مع مكتب الاستعلامات على الرقم المجاني 800-495، أو عبر البريد الإلكتروني getconnected.me@honeywell.com.

يتوفر منظم الحرارة الذكي الذي يعمل بتقنية الواي فاي (WiFi) من ’هانيويل‘ في متجر آبل للبيع بالتجزئة على الإنترنت  بسعر 999 درهم إماراتي- www.apple.com/ae.

تابعوا ’هانيويل‘ على موقع تويتر عبر الرابط (http://twitter.com/Honeywell_Home)، كما يمكنكم التواصل معنا على موقع فيسبوك عبر الرابط (http://facebook.com/HoneywellHome).

تعليقات عبر الفيسبوك