فيس بوك تتيح الدردشة مع الشركات من موقعها

facebook messenger

منذ أن أصبحت خدمة الدردشة في فيس بوك منصة متكاملة والشبكة الاجتماعية تدعمها بالكثير من المزايا لإثرائها، واليوم هناك تحديث جديد موجه للشركات حيث يمكنها تسهيل مهمة التواصل مع زبائنها من خلال دمج مسنجر فيس بوك على مواقعها عن طريق إضافة خاصة.

وحصلت إضافة صفحات فيس بوك على تحديث يسمح للشركات بوضع صندوق مسنجر ومعلومات عن الفعاليات والمناسبات على صفحتهم. ويمكن لمستخدمي فيس بوك من زبائن تلك الشركات مراسلتها مباشرة عن طريق صندوق الرسائل وستظهر الرسائل في مسنجر فيس بوك على الهواتف الذكية أو واجهة الدردشة في موقع فيس بوك.

في الواقع كان على فيس بوك أن تبسط التواصل مع الشركات والصفحات بواسطة المسنجر منذ مدة بعيدة، الآن لست بحاجة للدخول إلى فيس بوك ومن ثم صفحة الشركة ومراسلتها، بل يمكن إجراء المراسلة من موقعها على الويب.

هذا التواصل السهل والفعال ما بين الشركات والزبائن عن طريق مسنجر فيس بوك من شأنه زيادة نشاط استخدام الخدمة التي لديها 700 مليون مستخدم حالياً. حيث يمكن استخدام مسنجر فيس بوك على موقع الشركة بعدة طرق كتلقي الشكاوى أو أسئلة دعم فني أو حتى إجراء تعديلات على طلبية.

وكذلك تضيف فيس بوك دعم المناسبات على مواقع الويب بحيث تظهر أية تعديلات تجريها الصفحة على مناسبة ما على موقعها للمستخدمين، كما يمكن الإنضمام للفعاليات من الموقع مباشرة وأيضاً الحصول على تنبيهات بمناسبات قادمة.

للإستفادة من هذا التكامل الجديد بين صفحات فيس بوك والمسنجر على مواقع الويب، يمكن مراجعة صفحة المطورين لتفعيل الميزة.

المصدر

‎Posted by Facebook Developers on‎ 1 ديسمبر، 2015

تعليقات عبر الفيسبوك