نظام OnePlus 2 قد يستهلك الكثير من الذاكرة العشوائية

oneplus-2

مازال الوقت باكرًا للحديث عن اختبار أو مراجعة لهاتف ون بلس الجديد OnePlus 2 ، فالإعلان الرسمي عن الهاتف لم يتجاوز الأسبوع ومازال المستخدمين في انتظار هواتفهم بنظام الدعوات المعروفة به شركة ون بلس والذي اتخذته في الجيل الأول من الهاتف OnePlus One.

معروف أنّ هاتف OnePlus 2 يتوفر في إصدارين الأول سعة 16 جيجابايت مع 3 جيجابايت من الذاكرة العشوائية والثاني سعة 64 جيجابايت مع 4 جيجابايت من الذاكرة العشوائية، وبرغم اعتبار البعض هذه الذاكرة العشوائية كافية لاستخدامات العصر الحالي، إلّا أنّ أحد المستخدمين المُجرّبين للجهاز يرى عكس ذلك.

oneplus2-system-ram

طبقًا لمالك هاتف OnePlus 2 فإنّ النظام المستخدم من قِبل ون بلس على هاتفها الرائد يستهلك الكثير من الذاكرة العشوائية وتحديدًا 1.1 إلى 1.3 جيجابايت من السعة الكلية، وبالمقارنة مع هاتف HTC One M9 مثلًا نجد أنّ النظام على الأخير يستهلك حوالي 800 ميجابايت فقط، أي أنّ النظام على OnePlus 2 لا يُعطي المستخدم الكثير من الذاكرة العشوائية المتاحة للاستخدام الشخصي.

جدير بالذكر أنّ هذا المستخدم قد يكون على إصدار تجريبي من النظام وربما يختلف الإصدار النهائي في استهلاك الذاكرة العشوائية عن ما تُظهره الصورة، لكن على أي حال هل يشكل استخدام النظام لهذه السعة مشكلة بالنسبة إليك؟

المصدر

  • youssef

    ممكن متاثرش لو استعملت الجهاز مع نظام cyanogenmod

تعليقات عبر الفيسبوك