سعر هاتف OnePlus 2 سيكون أقل من 450 دولار

036329200_1436074434-OnePlus_2_bocoran__via_Android_Authority_

ما الذي يدفعك لشراء هاتف ذكي بعلامة تجارية جديدة؟ المواصفات العالية والسعر الرخيص، هذا ما كان يميز أول نسخة من هاتف ون بلس الذكي ما جعله يكتسح الأسواق، والنسخة الثانية الجديدة ستسير على نفس المنوال تماماً.

عادة ما تنتظر الشركات لآخر لحظة من مؤتمرها للكشف عن أحدث هواتفها لتخبرنا عن سعره، حتى بعض الشركات لا تخبرنا ذلك حتى في المؤتمر وتدع الأمر للبيانات الصحفية أو عند إطلاقه في الأسواق.

على كل حال هاتف ون بلس الجديد سيكشف عنه رسمياً في 27 يوليو الجاري ونعرف سعره منذ الآن. على الرغم من أنه سيكون أعلى من سعر سابقه الذي كان يبدأ من 299 دولار، فإن ون بلس تو سيكون سعره تحت 450 دولار.

ارتفاع كبير بالسعر مقارنة بسابقه، ولم يحدد Pete Lau المدير التنفيذي للشركة السعر الأكيد لكن لن نستغرب إن قدمته بسعر 449.99 دولار كالعادة وربما أقل من هذا.

الكثير من التسريبات والمعلومات أصبحت معروفة عن هاتف OnePlus 2 بداية من الهيكل المعدني وشاشة من قياس 5,5 بوصة وربما أكبر قليلاً مع معالج سناب دراغون 810 ثماني النوى وماسح للبصمة وذاكرة عشوائية قد تكون 3 أو 4 غيغابايت وهناك احتمال لوضع كاميرتين في الخلف.

بكل الأحوال لم يبقى الكثير على إطلاق الهاتف الذي نتوقع أن يكون سعره منخفضاً قياساً بمواصفاته، ونأمل أن لا يكون مستقبل الجهاز كما حصل مع سلسلة نكسوس خاصة نكسوس 6 مرتفع السعر.

المصدر 1 2

  • Kii Nn

    449.99 😂😂😂

  • MajidCS

    اذا كان سعره ٤٩٩ دولار ادفع ١٥٠ دولار واشتري جهاز افضل منه ، ربما خطوه لفشل هذه الجهاز الذي كان يميزه هو سعره المنخفض

تعليقات عبر الفيسبوك