سكايب للأعمال يتيح عقد مؤتمرات مع 10 آلاف شخص

Skype-for-Business-Get-Ready-1-1024x682

أتاحت مايكروسوفت اليوم ثلاثة نسخ استعراضية جديدة من سكايب للأعمال، إحداها جاءت بميزة هامة وهي إمكانية بث محادثات الفيديو إلى الجمهور الضخم عبر الويب والتطبيقات.

وستحتاج إلى اشتراك أوفيس 365 للشركات لإختبار التحديث المهم الجديد الاستعراضي، وسيمكنك إجراء اجتماع عمل عبر سكايب ويشاهده حتى 10 آلاف شخص حول العالم يمكنهم حضور الجلسة من متصفح الويب أو أي جهاز لديهم. وبهذا يكون سكايب للأعمال أداة لعقد الاجتماعات الضخمة وأيضاً إلقاء المحاضرات والدروس.

ودعمت مايكروسوفت سكايب للأعمال بمزايا وتكامل تتيح الحصول على التغذية الراجعة والملاحظات من الحضور من خلال تكامل خدمة Yammer الشبكة الاجتماعية للأعمال والتي تملكها مايكروسوفت لإجراء الحوار الجانبي أثناء الجلسة و Bing Pulse لإجراء التصويت في الزمن الفعلي وتتبع الآراء.

وبالإضافة إلى جلسات سكايب للأعمال الضخمة، يمكن لمشتركي أوفيس 365 من الشركات التسجيل في خدمة PSTN للمؤتمرات، والتي تسمح للناس الإنضمام إلى الإجتماعات من خلال الإتصال عبر هاتف أرضي أو محمول, وهذه الميزة متاحة حالياً فقط في الولايات المتحدة.

والميزة الثالثة والجديدة هي خدمة PBX السحابية مع اتصالات المؤتمرات PSTN حيث تتيح للمستخدمين تلقي المكالمات الهاتفية بواسطة تطبيق وخدمة سكايب للأعمال مع مزايا إضافية مثل تعليق المكالمة واستئنافها ونقلها إلى مستخدم آخر، وهذه الميزة متاحة أيضاً للولايات المتحدة فقط.

أخيراً حتى يتمكن المستخدم النهائي من تجربة هذه المزايا يجب على الحساب الإداري إتاحتها لهم، وتتوقع مايكروسوفت أن توفرها للعموم بنسختها النهائية قبل نهاية العام وستوفر حينها معلومات أكثر حول الأسعار وتفاصيل الترخيص.

المصدر

 

تعليقات عبر الفيسبوك