سوني ستُطلق شاشات Android TV في يوليو

sony-x900c

عندما أعلنت قوقل عن منصة Android TV للشاشات الذكية كانت سوني اليابانية من أولى الشركات الداعمة للنظام، حتى أنّها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2015 كشفت عن مجموعة شاشات 4K رائعة تعمل بالنظام، شاشات يبلغ سُمكها ٤.٩ مللم فقط! أي أنحف من مُعظم الهواتف الذكية الموجودة بالسوق حاليًا.

كانت الشائعات في السابق تتحدث عن إطلاق شاشات سوني Android TV في مايو، لكن هذا لم يحدث كما هو واضح للجميع. بالأمس أعلنت سوني عبر موقعها الرسمي أنّ شاشة X900C 4K Ultra HD ستكون جاهزة للإطلاق في يوليو القادم، بينما إصدار X910C منها سيخرج للمتاجر في وقت لاحق هذا الصيف.

يأتي موديل X900C في إصدارين الفارق بينهما في حجم الشاشة فقط، الأول بشاشة مقاس ٥٥” بوصة ويتكلف ٢,٤٩٩ دولار أمريكي، والثاني بشاشة مقاس ٦٥” بوصة بتكلفة ٣,٩٩٩ دولار أمريكي. بينما الإصدار الضخم X910C بمقاس ٧٥” بوصة سيخرج بسعر ٥,٤٩٩ دولار أمريكي.

وبجانب توفير هذه الشاشات لدى متاجر التجزئة، ستتوفر أيضًا على المتجر الإلكتروني لسوني وأمازون و Best Buy وتبدأ الطلبات المُسبقة من اليوم.

قد يكون سعرها باهظ بعض الشيء على مُعظم المستخدمين، لكنّها تبقى واحدة من أفضل فئات الشاشات الذكية العاملة بنظام Android TV، ويكفيك نظرة واحدة عن قُرب لشاشة X900C أو X910C لترى روعة التصميم وحدة الألوان على هذه الشاشات.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك