تحديث تطبيق مدونة ووردبريس على أندرويد بإعادة شاملة للتصميم

حصل تطبيق مدونة ووردبريس “WordPress” للأندرويد على تحديث جديد يحمل رقم إصدار أخير 4.1، ليجلب تصميم شامل، وذلك بعد أن حصل قبل فترة على تحديث جلب فيه تصميم ماتيريال ديزاين، ليشهد هذا التحديث الأخير للتطبيق تصميم أكبر، بالإضافة لجلبه مجموعة أخرى من الإضافات والإصلاحات الذكيّة.

لنقول وداعًا لقائمة التنقل التي تعودت عليها في جانب الشاشة، فمع تحديث ووردبريس 4.1 كل ما تحتاجه الآن سيكون مطوي داخل أربع علامات تبويب منتشرة على طول شريط الإجراءات الموجود في الأعلى، وإليكم بشكل مُفصّل عما توفّره هذه التبويبات الأربعة الجديدة القديمة إن صح تسميتها هكذا.

فمن خلال علامة التبويب الأولى، توفّر لك كل ما تتوقعه من القائمة الجانبية القديمة، فمن خلالها ستتمكن من عرض موقع الويب الخاص بك، أيضًا عرض المشاركات المفتوحة، وعند الضغط على التبويب مرة أخرى تعيدك للواجهة الرئيسية.

ووردبريس

أما التبويب الثاني، والمتمثل في Freshly Pressed، يمكنك من خلال عرض معدل المشاركات من خلاله، ويمكنك الاطلاع على التحديثات من خلال التطبيق، بدلًا من فتح متصفح الإنترنت. من هنا.

ووردبريس

 

 

علامة التبويب الثالثة بداخلها إعدادات حسابك، مع المساعدة والدعم.

ووردبريس

أما التبويب الرابع والأخير ستجد فيه مجموعة الإخطارات التي ستصلك من خلال تعليقات الزائرين.

ووردبريس

والآن يمكنك تحميل التحديث الأخير لتطبيق المدونة المجانية ووردبريس 4.1 بالإنتقال لمتجر الاندرويد الرسمي قوقل بلاي من هنا.

تعليقات عبر الفيسبوك