تويتر يُقدّم خدمة “تحليلات الجمهور” لمساعدة العلامات التجارية على الشبكة

twitter-web

أعلن موقع تويتر رسميًا اليوم عن إطلاق آداة جديدة باسم Audience Insights أو تحليلات الجمهور لمساعدة المستخدمين على التعرُّف أكثر على قاعدة متابعيهم. تسمح ميزة تحليلات الجمهور للمُعلن بالوصول إلى العديد من المعلومات حول متابعيه والأشخاص الذين تفاعلوا معه على تويتر.

وتُعطي لوحة التحكم تجميعة من بيانات المستخدمين والتي تحتوي على التوزيع الجغرافي، والاهتمامات، والسلوك الشرائي، وسلوك متابعة التلفاز، وأسلوب الحياة، وحتى أسلوب استخدام الجوال.

twitter-audience-insights

ومع التمرين المستمر، سيُمكن للمعلنين باستخدام هذه الآداة التعرُّف على الجمهور المستهدف قبل إطلاق أي حملة إعلانية، على سبيل المثال، إذا كنت تُخطط لإطلاق حملة إعلانية لموقع دروس عبر الإنترنت، يُمكنك استخدام خدمة تحليلات الجمهور Audience Insights في تحديد الأشخاص المهتمين بالتعليم الطلاب مثلًا وفحص السلوك الشرائي لهم لمعرفة هل يشترون أمور تتعلق بالتعليم عن بعد أم لا، ومن ثم إطلاق حملتك الدعائية بعد فهم الجمهور المستهدف.

وتسعى تويتر من خلال تحليلات الجمهور Audience Insights لمساعدة المُعلنين في تحقيق أفضل عائد ممكن من حملاتهم الدعائية، أملًا في جذب مزيد من المعلنين وبالتالي مزيد من الأرباح للشركة التي تعتمد بشكل كبير على الإعلانات لتحقيق دخل للشركة. الخدمة متوفرة بشكل محدود في الوقت الحالي، مع وعد من تويتر بالانتشار قريبًا.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك