التحديث الأول لتطبيق مايكروسوفت Hyperlapse يدعم جالكسي إس 4 وأجهزة أخرى

التحديث الأول لتطبيق مايكروسوفت Hyperlapse يدعم جالكسي إس 4 وأجهزة أخرى

قبل الدخول بما جلبه هذا التحديث الجديد لتطبيق مايكروسوفت الجديد Hyperlapse ، لمن لا يعرفه هو عبارة عن تطبيق أوفت الشركة بوعدها وتم طرحه  على هواتف ويندوز فون كذلك نظام أندرويد قبل مدة قصيرة من الآن” كان لنا موعد معه“، حيث في العام المنصرم نبّهت مايكروسوفت أنها في إطار تطوير تطبيق من شأنه يقوم بتسجيل مقاطع الفيديو لا يتأثر بالإهتزاز أثناء التصوير.

لتعلن الشركة رسميًا بإطلاق التطبيق مجانًا، حيث أبرز مميزاته أنه يسمح لمستخدمي نظامي أندرويد و ويندوز فون تسجيل مقاطع فيديو من نوع timelapse بعدّة سرعات تتراوح من 1x وحتى 32x. التطبيق سيكون متوفر على هواتف ويندوز فون التالية: HTC One M8 for windows، ولوميا ٤٣٥ ولوميا ٥٣٠ ولوميا ٥٣٢ ولوميا ٥٣٥ ولوميا ٦٣٠ ولوميا ٦٣٥ ولوميا ٦٣٦ ولوميا ٦٣٨ ولوميا ٦٤٠ ولوميا ٦٤٠ إكس إل ولوميا ٧٣٠ ولوميا ٧٣٥ ولوميا ٨٣٠ ولوميا ٩٣٠ ولوميا ١٥٢٠.

يمكن لمستخدمي ويندوز فون تحميله من هنا، أمّا على نظام تشغيل أندرويد فإنّ التطبيق مازال قيد الاختبار في طور البيتا وغير متوفر حاليًا على متجر قوقل بلاي، لكن إذا كنت تود تجربة التطبيق يمكنك الاشتراك في مجتمع أندرويد الخاص بالتطبيق على موقع مايكروسوفت للوصول إلى التطبيق، وهو حاليًا يدعم الهواتف الحالية: سامسونج جالكسي إس ٥، جالكسي نوت ٤، جالكسي إس ٦، جالكسي إس ٦ إيدج، وقوقل نيكسوس ٥، ونيكسوس ٦، ونيكسوس ٩، واتش تي سي ون إم ٨، ون إم ٩، وسوني إكسبيريا زد ٣.

التحديث الأول لهذا التطبيق جلب دعمه للمزيد من الهواتف الجديدة، منها هواتف موتو X ، و موتو جي (1st and 2nd Gen) كذلك جالاكسي إس 4، Moto ،Samsung Galaxy Tab S 8.4 مع مجموعة من التحسينات في أداء التطبيق.

تعليقات عبر الفيسبوك