سامسونج تعمل على ساعة دائرية الشكل باسم Gear A

Samsung-Logo

بالرغم من دخولها المبكر إلى سوق الأجهزة القابلة للارتداء إلّا أنّ سامسونج لم تنجح في جذب إعجاب المشترين، أخذًا في الاعتبار الإصدارات المتعددة من ساعتها الذكية، وحتى عندما قدمّت ساعة ذكية يمكنها إجراء مكالمات هاتفية دون الحاجة للتوافق مع هاتف ذكي لم يهتم بها المستهلكون.

وهذا في الوقت الذي نجحت فيه آبل في جذب المستهلكين في جميع أنحاء العالم بتقديمها ساعة Apple Watch بجودة تصنيع عالية الجودة وخيارات كثيرة يمكن للمستخدم الاختيار بينها، خاصةً على صعيد السوار الخارجي لها. وبينما صرّحت سامسونج في مارس أنّها غير جاهزة حاليًا لتقديم ساعة ذكية بشاشة ذات تصميم دائري، تعود الشائعات مرة أخرى لتُشير إلى عمل الشركة الكورية على ساعة دائرية.

حسب التقارير الأخيرة فإنّ ساعة سامسونج الدائرية معروفة سابقًا داخل الشركة باسم Orbis لكن سيتغير ذلك الإسم إلى Galaxy A عند البيع، وتأتي في إصدارين؛ الأول يوفر اتصال بالإنترنت عبر تقنية الواي-فاي فقط، والثاني يحمل تقنية اتصالات الجيل الثالث 3G ويمكن إجراء مكالمات هاتفية من خلاله.

هذا ولم تتسرّب أي صورة حاليًا لساعة Galaxy A أو حتى تفاصيل تقنية إضافية مثل حجم الشاشة وغيرها، كما أنّ سعر الإطلاق غير معروف حتى الآن، ناهيك عن موعد الإعلان الرسمي. لكن هناك احتمال كبير أن تكشف عنها سامسونج أثناء الكشف عن الجيل الخامس من جهاز جالكسي نوت في الخريف.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك