تويتر تختبر اعلانات الفيديو التي تعمل تلقائياً

Twitter-Testing-Autoplay-Video-feature-in-iPhone-iPad-app

اعلانات الفيديو فكرة رائعة للمعلنين لتوصيل رسائلهم وللمواقع للربح منها، لكنها تصبح كابوساً عندما تعمل لوحدها بدون حتى أن تمرر الفأرة عليها. والآن على مايبدو فإن تويتر تريد الإنضمام إلى فيس بوك و انستغرام في اعلانات الفيديو.

وتجري الآن تويتر اختباراتها على اعلانات الفيديو التي ستبدأ من تلقاء نفسها في التايم لاين. وبدأت الاختبارات الآن مع اعلانات الفيديو المروجة حيث هناك نوعين من المقاطع التي ستظهر، الأول هو فيديو يعمل تلقائياً ويعيد تشغيل نفسه بعد الانتهاء، والثاني هو مقطع فيديو قصير مدته 6 ثواني يعيد تشغيل نفسه، والأهم أن الإعلانات ستكون صامتة افتراضياً وعند ضغط المستخدم عليها ستعرض على كامل الشاشة ويعمل الصوت أيضاً.

وسترى تويتر نتيجة الاختبار إن كانت ستعممها على كافة المستخدمين، خاصة من ناحية التأقلم مع الاعلان الذي يبدأ لوحده بدون لمسه. وبدأت تويتر حالياً تختبر هذه الإعلانات لعينة من المستخدمين في أمريكا على منصتي الآيفون والآيباد.

الجدير بالذكر أن تويتر قد استحوذت مؤخراً على تطبيق Periscope الذي يتيح للمستخدمين بث فيديو مباشر لمتابعيه على تويتر. ونذكر تصريحات المسؤولين أنهم يطمحون لعرض اعلان بين كل عشرين تغريدة، ومع تنوع أنماط الاعلانات فإن هذا الهدف قد يصبح حقيقة قريباً.

اقرأ أيضاً: تغريدات الفيديو … سلاح تويتر الاعلاني الجديد

تعليقات عبر الفيسبوك