لعبة القتال المثيرة World Zombination لنظام iOS

يومياً وضمن إطار إختيار متجر الأبل لمجموعة التطبيقات المفيدة والألعاب المثيرة ووضعها في صدر المتجر ، لأنه يراها أنها تستحق التحميل وتعود بالنفع والفائدة على المستخدمين ، نحن بدورنا نضع بين أيديكم ما أختير من تطبيقات وألعاب وننقلها لكم لتعُم الفائدة ، وقد وقع الإختيار على لعبة الزومبي المثيرة World Zombination التي تندرج تحت ألعاب القتال والإثارة ..

لعبة World Zombination المجانية والتي تدعم الأجهزة الذكية العاملة بنظام iOS ، واحدة من أفضل ألعاب الإثارة بحيث تتميز اللعبة بتصميم فريد من نوعه وذلك لوجود رسوميات عالية الدقة ، مع أصوات تعمل على زيادة الإثارة أثناء اللعب .

وأما بخصوص فكرة اللعبة ، فعندك خيارين متناقضي ، الأول هو أنك تكون في صالح الزومبي وتقود جيشك بهدف قتل البشرية والسيطرة على العالم ، أما الخيار الثاني تكون مساعداً للبشرية وعليك إنقاذ ما تبقى من البشر قبل أن يفتك بهم جيش الزومبي ، وفي النهاية القرار يعود لديك وأنصحك أن تكون بطرف الخير دائماً ..

World Zombination

وعند إختيارك للطرف الذي ستلعب فيه ستحتاج إلى بناء جيش مكون من 50 وحدة مدججة بمختلف الأسلحة ، بدورك ستقود هذا الجيش لقتال لاعبين آخرين بشكل مباشر ويمتلكون أيضاً جيش خاص بهم ..

كما ستقوم بتنفيذ 50 مهمة وعليك الثبات هنا لأن هذه المهمات تمتاز بالصعوبة والصبر ، ويمكنك ترقية الأسلحة حتى تمتلك الأسلحة القوية لإتمام المهام على أحسن وجه ، أيضا ستتمكن من تكوين فريق خاص يتم تجميعه من قبل جيوش أصدقاءك ، ويكون هذا الفريق تحت إسم التحالف ضد الزومبي ..

والآن يمكنك تحميل لعبة World Zombination بشكل مجاني من متجر تطبيقات أبل ، وهي تدعم نظام iOS 7.0 فما فوق ، وحجمها 61.2 ميجا بايت ..

itunes

تعليقات عبر الفيسبوك