مايكروسوفت تطلق تطبيق أوتلوك الجديد على أندرويد وiOS

unnamed0

بعد شهر واحد فقط من استحواذها لـ Acompli، قررت مايكروسوفت أن تستخدمه كقاعدة جديدة لتطبيقات أوتلوك على منصة أندرويد وiOS.

في 29 يناير الجاري، ستبدأ مايكروسوفت في توفير تطبيق أوتلوك الجديد على iOS، وإصدار المُعاينة منه لمنصة أندرويد. ولأن هذا لن يحدث بين عشيةٍ وضُحاها، ستظل تطبيقات أوتلوك الموجودة حاليًا لعدة أشهر.

نتذكر أن خدمة البريد الإلكتروني Acompli أطلقت تطبيقها على منصة أبل المحمولة في أبريل 2014، ووصل إلى أندرويد في سبتمبر 2014. وهو متكامل مع تقويمات الأجهزة المحمولة، فضلًا عن تكامله مع الجيميل وكافة خصائص المشاركة، الأمر الذي يجعل مايكروسوفت تعتمد على قاعدة بياناته في التحديث القادم. وفي الأسبوع الماضي، كشفت مايكروسوفت عن تطبيق أوتلوك الجديد وتقويم أوتلوك القادمان مع ويندوز 10.

أعلنت مايكروسوفت اليوم أيضًا أنها ستحذف وسم المُعاينة من تطبيقات أوفيس الخاصة بمنصة أندرويد. وابتداءً من اليوم، فإن كل من وورد، وإكسل، وباوربوينت، الخاصة بأجهزة أندرويد اللوحية – ذات معالجات ARM – ستتوافر مجانًا للتحميل عبر متجر قوقل بلاي، بينما التي تعتمد على تقنيات إنتل ستحصل على تطبيقات أوفيس مجانًا خلال هذا الربع.

unnamed2

سيفصل تطبيق أوتلوك الجديد رسائل البريد الإلكتروني إلى قسمين، بحيث يتم التركيز على الرسائل التي تهتم لأجلها، في حين أن البقية يمكن الوصول إليهم بسهولة. كما يتعلم أوتلوك الجديد أولوياتك؛ ليعرف ما تحب وما تكره من طبيعة الرسائل المُرْسَلَة.

unnamed

حصل أوتلوك الجديد أيضًا على خاصية الإيماءات وتخصيصها وفق ما ترغبون. بالإضافة إلى ميزة البحث التنبؤي لإيجاد الرسائل في سرعة البرق، وكذا خصائص الجدولة، وإدارة التقويم، ورفع الملفات على خدمات التخزين السحابي، فضلًا عن التصميم الجديد.

يمكنكم البدء في تحميل أوتلوك الجديد إصدار المعاينة من خلال متجر قوقل بلاي لأجهزة أندرويد، أو عبر متجر آب ستور لمنتجاتِ أبل.

المصدر: Office Blog


تعليقات عبر الفيسبوك