صور مسربة تؤكد أن جالاكسي اس 6 مصنوع من المعدن

Coque-Samsung-Galaxy-S6-02

من بعد التراجع في عائدات سامسونج المالية قررت البدء بتغييرات هامة في هواتفها الذكية بخاصة فلسفة التصميم واعتماد مواد جديدة لاحظناها مع هاتف جالاكسي ألفا الذي اطلقته الصيف الماضي وبعدها نوت 4 حيث أصبحت تستخدم الحواف المعدنية مع مواد معالجة تعطي ملمس فخم أكثر من المواد السابقة.

واليوم لدينا صور مسربة تخص جهاز جالاكسي اس 6، ومن الصورة يبدو أن سامسونج تريد استخدام المعدن في كامل جسم الهاتف وليس فقط الحواف الجانبية.

وتظهر الصورة لجسم الهاتف قسم مفرغ من الأعلى لوضع الكاميرا وفي الأسفل فراغ لمنافذ الهاتف ومكونات شبكة الاتصال اللاسلكية وغيرها كونها لايمكنها النفاذ عبر المعدن. يبدو من هذا الجسم مشابه لما فعلته HTC مع هواتفها التي اعتمدت المعدن.

ولطالما دافعت سامسونج عن استخدام البلاستيك في هواتفها الذكية لعدة أسباب منها سهولة التصنيع وخفة الوزن، لكن الآن مع دخول هواتف من مصنعين آخرين بتصاميم أجمل واعتماد المعدن أكثر بخاصة مع سلسلة هواتف HTC ONE، وجدت سامسونج نفسها مجبرة على التوجه إلى المعدن وكانت الخطوة الأولى بإطار معدني ويبدو أنها تعتزم اعتماد المعدن في كامل أحدث هواتف سلسلة جالاكسي اس القادمة.

المصدر

Coque-Samsung-Galaxy-S6-03
Coque-Samsung-Galaxy-S6-01 Coque-Samsung-Galaxy-S6-00

  • يسموّني … Fahd

    ميه في المليون بيكون مصنوع من الالمنيوم او على الاقل اطاره من الالمنيوم نفس النوت 4
    جالكسي سوقها طاح , الان سامسونج تستعد لاجراء تغيرات جذرية كبيره على سلسلة اس لاستعاده سوقها

    • ahmed

      لا دعم لهواتفها وكثرة هواتفها وواجهتها التي تستهلك الرام
      اسباب يجب ان تراجعسياستها فيها

  • Ali up

    وقت ظهور الهاتف بات قريبا جدا

    ننتظر ماتفعله سامسونج

تعليقات عبر الفيسبوك