مفاجأة من سامسونج: البلاستيك .. هو الأفضل للمُستخدِمين!

سامسونج

منذ فترة من الوقت، ترددت شائعات أن سامسونج تسعى لاستخدام المعادن في هواتفها المعدنية .. أقصد الذكية 😀 . لكن في بيان صدر مؤخراً مِنْ قِبَلِ أحد كبار الشخصيات في الشركة الكورية، أكد رفضها لذلك!




ذكر دونج هون كيم – كبير مُصممي منتجات سامسونج المحمولة- أن شركته تريد تصميم المنتجات بالشكل “الأنسب” لمُستخدِميها. وقال دونج “نريد شيئاً يُشْعرهُم بالراحة.”

كما أشار دونج السبب الذي يجعل سامسونج تستخدم المواد البلاستيكية. وقال “عندما نستخدم الخامات المعدنية، نشعر أن المنتجات أصبحت ثقيلة وغير موضوعية”، وأضاف “لكن مع البلاستيك، يكون الجهاز أكثر قرباً لميول المُستخدِمين. وهو قادراً أيضاً – أي البلاستيك- على وصف مفهوم التصميم لدينا.”

وترددت الأقوال من قبل أن سامسونج تقوم بإنتاج هاتف مصنوع من المعدن. لأن الكثير والكثير من المُستخدِمين قالوا إن البلاستيك يجعل هواتف سامسونج تبدو “أرخص”، خاصة عندما ظهر هاتف إتش تي سي ون في الأسواق.

يبدو أن سامسونج لا تزال تشعر بالثقة مع البلاستيك. على الرغم من أنها لم تُصرِّح بهذه العبارة مُباشرة، لكن وجود هواتف معدنية من سامسونج في المُستقبل، هي أقل احتمالاً بالتأكيد. السؤال الحقيقي: هل من يستخدم هواتف سامسونج راضٍ عن هذه التصريحات؟ بانتظار آرائكم في التعليقات.

المصدر