الأخبار

فيلم The Interview يحقق حوالي مليون تحميل عبر التورنت في أول يوم

theinterview

قد تتفق معي انها كانت خطوة تسويقية استفادت منها سوني للفت أنظار العالم إلى فيلم The Interview حيث حقق 750 ألف تحميل عبر مواقع التورنت خلال 20 ساعة من إطلاقه فقط.

وبعد أن قررت سوني إلغاء عرض الفيلم استجابة لتهديدات القراصنة، تراجعت وبدأت بالتعاقد مع دور سينما مستقلة وحتى قررت عرضه عبر الانترنت فأتاحته للإستئجار أو الشراء على عدة منصات متنوعة مثل يوتيوب وقوقل بلاي وإكس بوكس وحتى موقع خاص بالفيلم.

وسرعان ما وصل الفيلم إلى مواقع التورنت ليبدأ تحميله بعد ساعة واحدة فقط من إطلاقه على القنوات المذكورة وحقق 200 ألف تحميل خلال أول 10 ساعات فقط. ولأن الفيلم المتاح للبيع أو التأجير متاح فقط للمستخدميين الأمريكيين، جاء تسريبه على مواقع التورنت لتتيح لأي شخص حول العالم تنزيله ومجاناً على الرغم من السعر الرمزي الذي فرضته سوني.

وبما أن سوني تحدت القراصنة ولم تسمع مطالبهم، ننتظر الآن ردة فعلهم، هل سينشرون المزيد من البيانات؟ أم أنهم سيتعرضون لها في عملية اختراق جديدة؟

المصدر

‫10 تعليقات

  1. Update: The estimated number of downloads passed the 1.5 million mark after roughly two days, and the download rate is slowing down significantly. The download numbers are comparable to that of popular blockbusters, but they’re certainly not exceptional.
    وصلنا لـ 1.5 مليون يا رجالة
    ام الدعاية لفيلم كدا يا رجل

  2. اخ محمد حبش
    بعد اغلاق موقع خليج القراصنة ماهي المواقع التي تنصحني استعمالها لتحميل التورنت ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى