قوقل: إنبوكس لن يستبدل جي مايل .. حالياً

9-576x1024

بعد عقد من الزمان على إطلاق جي مايل، أطلقت قوقل إنبوكس في محاولة لتغيير شكل البريد الإلكتروني عن المعتاد، لكن هل جاء إنبوكس ليحل محل جي مايل؟ ليس في المدى القريب لكن تأمل قوقل أن يحصل هذا في المدى البعيد.

أجرينا مراجعة مفصلة لتطبيق انبوكس وكيف أنه جاء ليزيل عن كاهل المستخدم عبئ التعامل مع البريد الإلكتروني، لكنه بالفعل لايناسب جميع المستخدمين خاصة اولئك الذين يتلقون نوع واحد من الرسائل بشكل دوري. على كل حال فإن فريق تطوير انبوكس قال أنه يهتم بشكل كبير بخدمة ومستخدمي جي مايل وستعمل على المدى البعيد على إضافة العديد من المزايا على خدمة انبوكس وتستجيب إلى طلبات المستخدمين لتدفعهم بذلك إلى استخدام انبوكس بدلاً من جي مايل. في النهاية القرار بيد المستخدم.

ورداً على عدم دعم إنبوكس بعد لمستخدمي تطبيقات قوقل المدفوعة حالياً قال فريق إنبوكس أنهم يعملون بجد على إضافة هذا الدعم لهم وإتاحة الخدمة لمستخدمي تطبيقات قوقل. وأضاف أن الطلب المتزايد من هؤلاء المستخدمين يدفعهم إلى تسريع وتيرة التطوير لتقديم إنبوكس لهم لمساعدتهم على التعامل بشكل أسلس مع البريد الخاص بالعمل.

أما عن ربط خدمة إنبوكس بمتصفح كروم فقط على الويب أوضح الفريق أن هذا الأمر يعود لأن معظم مستخدمي الخدمة وقوقل تستخدم متصفح كروم داخلياً، لكن دعم باقي المتصفحات قادم قريباً.

ولاتزال خدمة انبوكس قائمة على الدعوات، يمكنك طلب دعوة عبر إرسال رسالة فارغة من حسابك إلى العنوان inbox@google.com وستصلك لاحقاً وقد يستغرق الأمر بعض الوقت حيث أن الشركة كل فترة ترسل دعوات لمجموعة من الطلبات، وإن كان لديك صديق حصل على دعوة للتسجيل يمكنك طلب دعوة منه أيضاً.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك