LG G Flex 2 قادم في معرض الإلكترونيات يناير القادم

LG_G_Flex

كانت إل جي من أولى الشركات التي ابتكرت الشاشة المنحنية على الهواتف الذكية عندما قدمتها على هاتف LG G Flex في العام الماضي، وعلى الرغم من السعر الباهظ الذي طُرح به الهاتف إلّا أنّه لاقى اقبال لا بأس به قياسًا بالعدد المحدود من الأجهزة التي أنتجتها إل جي، ويبدو أنّ الشركة تود تكرار التجربة العام القادم.

فقد أشارت مصادر قريبة من إل جي مؤخرًا إلى أنّ الشركة تُخطط للكشف عن الجيل الثاني من الهاتف المُنحني باسم LG G Flex 2 خلال مشاركتها في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية في لاس فيجاس يناير 2015. التفاصيل حول الجهاز مازالت غير واضحة للعيان لكن يذكر التقرير أنّ الجيل الجديد سيحمل مواصفات 2015 وشاشة عالية الدقة مُدمجة في هيكل صغير الحجم – مقارنة بالإصدار الأول – وغطاء خلفي يستشفي ذاتيًا من الخدوش.

بصراحة لا أجد ضرورة لإطلاق إل جي LG G Flex 2 بنفس الفكرة ومواصفات أفضل فقط، بل عليها أن تبتكر في شاشتها المُنحنية – مثلما فعلت سامسونج مثلًا مع نوت إيدج – فما الفائدة من شاشة مُنحنية إذا كانت لا تُضيف وظائف للهاتف؟!

المصدر

  • Jassar Mustafa Saleh

    كلام خاطىء اول هاتف بشاشة منحنية هو جلاكسي راوند

    • Ahmed Bakry

      “كانت إل جي من أولى الشركات التي ابتكرت الشاشة المنحنية على الهواتف الذكية” لم أقل أنّه أول جهاز أخي

  • Abd Zoksh

    للتصحيح اول هاتف منحني كان galaxy nexus كانت شاشته شبه مقوسه …. لكن اول جهاز بشاشه منحنيه ومرنه كان lg g flex مع الرغم على صدور galaxy roundقبله بفتره بسيطه لكنه لم يحقق النجاح الذي كان مرجو منه لعدة اسباب اهمها تصميمه

تعليقات عبر الفيسبوك