الآن يمكنك إرسال الروابط في رسائل تويتر

1117_twitterdm_-798x310

لأكثر من عام لم يتمكن مستخدمي تويتر من إدراج الروابط في الرسائل الخاصة، لكن الآن تم حل الموضوع وبات بإمكانك إرسال رسائل تحوي روابط وستعرض بشكل صحيح.

وكانت تويتر تجري عملية إعادة هيكلة للبنية التحتية لنظام الرسائل الخاصة في الشبكة الاجتماعية من أجل تطويرها لإلتقاط الرسائل الدعاية والسبام المزعج ولأجل هذا أوقفت كلياً إرسال الروابط في الرسائل الخاصة. والآن بعد إنتهاء أعمال التطوير سمحت بالإرسال.

يذكر أن تويتر تعمل على تطوير كبير في نظام الرسائل الخاصة بحيث يمكنك مشاركة أحد تغريداتك بشكل خاص مع أصدقائك لمتابعة النقاش حولها على الخاص. وكانت تويتر قد أهملت تطوير الرسائل الخاصة بشكل كبير مقارنة بمنافسيها من الشبكات الاجتماعية الأخرى، على سبيل المثال بينترست تتيح لك إضافة لمشاركة الروابط حتى مشاركة الملفات الشخصية والمحادثات الجماعية الخاصة حتى عشرة أشخاص ضمن محادثة واحدة.

وحدثت تويتر صفحة الدعم الفني  والتعليمات الخاصة بإرسال وحذف الرسائل الخاصة لتعطي إرشادات كاملة لكيفية التعامل معها على مختلف المنصات كالويب و تطبيقاتها للهواتف الذكية.

أخيراً ظهرت لدى بعض المستخدمين أيقونة جديدة في أعلى يسار أية محادثة خاصة على موقع الويب لتويتر تتيح لك حذف كامل المحادثة بضغطة واحدة بدلاً من حذف كل رسالة على حدى كما هو حالياً. يبدو أن تويتر تختبر ذلك لعينة من المستخدمين وقد تطلقها لاحقاً للجميع.

10814201_937195129643027_2066852162_n

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك