سامسونج تكشف عن هاتفي Galaxy A5 و Galaxy A3 بتصميم معدني

B1RPoxbCMAE8XCN

كما قالت سامسونج في تصريحتها مؤخراً .. في الربع الأخير من العام ستركز الشركة على إنتاج الهواتف المتوسطة بأسعار في المتناول لأن هذا هو مايطلبه السوق العالمي حالياً خصوصاً في الدول النامية مثل الصين والهند وإندونيسيا والمكسيك وغيرها .

تأكيداً لذلك كشفت سامسونج اليوم عن هاتفين مصنوعين من المعدن بالكامل وتأتي ضمن فئة A الجديدة وهما جالكسي A5 وجالكسي A3 حيث استحوذ الهاتفين على الكثير من التسريبات والأخبار خلال الاسابيع الماضية ويتوقع ان يكون هناك أخ أكبر لهذه الفئة يحمل إسم جالكسي A7 ستكشف عنه سامسونج لاحقاً .

Galaxy-A5-Specifications

بالنسبة للمواصفات فهاتف Galaxy A5 يقدم شاشة بحجم 5 بوصة بوضوح HD ويعمل بمعالج رباعي النواة بتردد 1.2 جيجاهيرز مع 2 جيجا بايت من الذاكرة العشوائية و 16 قيقابايت من ذاكرة التخزين التي يمكن زيادتها عبر منفذ للذاكرة الخارجية . هناك ايضاً كاميرا خلفية بدقة 13 ميغابكسل مع فلاش LED وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجا بيكسل مدعمة بمزايا خاصة لتصوير السليفي .

هاتف جالكسي A5 يحمل بطارية بسعة 2300 مللي امبير ويدعم الاتصال بشبكات الجيل الرابع ويعمل بنظام أندرويد كيت كات 4.4 .

Galaxy-A3-Specifications

الهاتف الآخر هو Galaxy A3 ويقدم شاشة بحجم 4.5 إنش بوضوح qHD مع معالج رباعي النواة 1.2 جيجاهيرتز مع 1 جيجا بايت من الذاكرة العشوائية و 16 قيقابايت مساحة التخزين الداخلي مع دعم للذاكرة الخارجية حتى 64 جيجا بايت. في الخلف يوجد كاميرا بدقة 8 ميغابكسل مع فلاش LED ومن الامام يحمل الهاتف كاميرا بدقة 5 ميجا بيكسل.

الهاتف يعمل على بطارية بسعة 1900 مللي امبير ويدعم الاتصال بشبكات الجيل الرابع ويعمل بنظام أندرويد كيت كات 4.4 .

اخيراً الهاتفين سيتوفران في الاسواق الناشئة مثل الصين وبعض الدول المجاورة الشهر المقبل بستة الوان هي الابيض والاسود والفضي والسماوي والوردي والذهبي ولايوجد أي معلومات عن الأسعار .

 

المصدر 

  • Jassar Mustafa Saleh

    جهاز جداً رائع

تعليقات عبر الفيسبوك