Microsoft Lumia هي العلامة التجارية الجديدة بدلاً من نوكيا

3326.clip_5F00_image001_5F00_6F98E9E9

Microsoft Lumia .. هي العلامة التجارية القادمة الخاصة بالأجهزة التي ستعتمدها مايكروسوفت بدلاً من نوكيا بعد أن أتمت إجراءات الاستحواذ الرسمية. وكانت مايكروسوفت قد بدأت بتلميحاتها الشهر الماضي أنها ستتخلى عن اسم نوكيا و ويندوز فون كعلامات تجارية، والآن أصبحت جاهزة رسمية للمضي قدماً واعتماد العلامة التجارية الجديدة مايكروسوفت لوميا.

وقامت مايكروسوفت الشهر الماضي بتحويل الزوار الداخلين إلى موقع نوكيا إلى موقع جديد من مايكروسوفت، وستكون نوكيا فرنسا أول الجهات التي ستعتمد العلامة التجارية الجديدة Microsoft Lumia في حساباتها على الشبكات الاجتماعية وبعدها ستعتمد باقي الفروع الدولية العلامة الجديدة خلال أسابيع.

وكما نعرف أن نوكيا باعت قطاع الأجهزة فقط لمايكروسوفت، بالتالي إسقاط اسمها لايعني إلغاء الشركة وعلامة نوكيا نهائياً. بل لاتزال نوكيا تضع علامتها التجارية في قطاع الخرائط و البنية التحتية للشبكات والمقاسم وغيرها.

ومن غير المفاجئ أن تعتمد مايكروسوفت علامة لوميا بعد أن سوقتها بشكل جيد نوكيا بإطلاقها على أفضل أجهزتها، وستكون فترة العطلات القادمة مناسبة جداً لإطلاق الإعلانات التي تحمل العلامة التجارية الجديدة لإعلام المستهلكين بها.

ما لا نعرفه بعد ما هي الصيغة أو الكلمة التي ستضعها مايكروسوفت على أجهزتها المستقبلية، هل ستضع لوميا، أم مايكروسوفت، أم مايكروسوفت لوميا على الأجهزة من الأمام والخلف، علينا الإنتظار لبدء إطلاق أجهزة جديدة لنتأكد من هذا الأمر.

المصدر

  • aziz

    ياحلات الويندوز

  • ANSARI5X5

    I LOVE NOKIA

تعليقات عبر الفيسبوك