لقطات شاشة مسربة تكشف عن تفاصيل خدمة أبل باي

أبل باي

وفقًا للتسريبات التي وردت مؤخرًا، شاع أن أبل تخطط للكشف عن خاصية أبل باي يوم 18 أكتوبر. لكن في الوقت نفسه كان هناك العديد من التساؤلاتِ حوْلَ كيفية التعامُلِ مَعَ هذه الخِدْمَة.

من الجيد أن موقع 9to5mac كشفَ مُؤخَّرًا عن عدة لقطات شاشة مُسربة توضّح ذلك. ستقوم خدمة أبل باي بحفظ بيانات بطاقاتكم الائتمانية في تطبيق Passbook، حيث تسمح الخدمة بحفظ ما يبلغ عدده 8 بطاقات ائتمان على أجهزتهم، ويمكنكم ربطها إما من خلال حساب الآيتونز، أو عن طريق المسح الضوئي باستخدام الكاميرا.

أبل باي 2

ولا داعي للقلق حول طريقة إدارة بطاقات الائتمان أو الخصم لسهولة الاستخدام. كذلك سيحصل المستخدمُونَ على إشعاراتٍ تقوم بتنبيههم عند حدوث أية تغييرات خاصة بمواعيد انتهاء صلاحية البطاقات.

يمضي التقرير إلى ملاحظة أخرى، وهي أن موظفي أبل سيتلقُّون تدريبات خاصة حول هذه الميزة، ومنها أن يقوموا بمحاولةِ إقناع عُملاءِ الشركة بسهولة استخدامها وخصائص الأمان المتوفرة بها.

أبل باي 3

من الواضح أن أبل تعلّق آمالًا كبيرة على أبل باي، ويظهر ذلك من سعيها للحصولِ على ثقة البنوك والمؤسسات المالية في الخدمة. لكن أذكركم من جديد، مجرد اختراق بسيط مثل ما جرى على آي كلاود، ستتعرّض أبل لأسوأ الكوابيس، التي قد لم ترد على خاطرها – ولا في خاطرنا- في يومٍ من الأيام.

المصدر: 9to5mac عبر BGR


تعليقات عبر الفيسبوك