تويتر تستحوذ على شركة مختصة بإدارة كلمات المرور

Mitro-Joined-Twitter

استحوذت شبكة تويتر على شركة Mitro المتخصصة في إدارة كلمات المرور وقامت بفتح مصدر خدمتها و ضم الفريق العامل فيها إلى قسم المشاريع الجغرافية في تويتر.

وكانت Mitro تعمل في خدمات إدارة كلمات المرور للمستخدمين الأفراد والمجموعات بشكل سهل و آمن. وبعد الإنتقال إلى تويتر أطلقت الشيفرة البرمجية الخاصة بها على صعيدي المخدم و العميل حسب رخصة GPL للاستخدام على Github ليتابع المجتمع تطوير الخدمة.

وتتميز خدمة Mitro أنها توفر حلول للشركات أيضاً وهو ما تتجاهله عادة تطبيقات إدارة كلمات المرور حيث تركز أكثر على الأفراد، بحيث يمكن لموظفي الشركات تبادل ومشاركة الحسابات فيما بينهم بأمان عالي.

ومن خلال تعزيز تقنية تويتر في تحديد المواقع الجغرافية يمكن للشبكة الاجتماعية مساعدة المعلنين على استهداف أفضل للمستخدمين حسب مواقعهم. وكانت تويتر قد استحوذت عام 2009 على شركة Mixer Labs للاستفادة من تقنيتها في الاستهداف الجغرافي وأضافت ميزة إرفاق الموقع الجغرافي بالتغريدات على خدمتها.

وكانت Mitro قد تأسست عام 2012 وحصلت على تمويل أولي بقيمة 1.2 مليون دولار من ذراع الاستثمار في قوقل و شركة Matrix Partners كما لم يعلن عن قيمة صفقة الاستحواذ.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك