أبل لن تكشف عن ساعة آي ووتش في مؤتمر المطورين 2014

مؤتمر أبل للمطورين 2014

تخطط أبل لإقامة مؤتمر المطورين في يونيو المقبل، ومع العديد من التوقعات حول المنتجات الجديدة، فيبدو أن أبل لن تكشف سوى عن البرمجيات فقط.

ذكرت مصادر مُطَّلِعَة على خِطَطِ أبل، أن تيم كوك قرر ألا يتم كشف النقاب في المؤتمر عن ساعة أبل الذكية آي ووتش، كما لن يكشف عن تلفاز أبل الجديد. وأضافت المصادر أن “إعلانات أبل في مؤتمر المطورين ستكون عن نظام تشغيل ماك OS X 10.10 ومنصة أبل المحمولة iOS 8.”

في أوائل أبريل الماضي، تم الإعلان عن موعد انعقاد مؤتمر أبل للمطورين 2014 في جميع أنحاء العالم خلال الفترة 2-6 يونيو في سان فرانسيسكو.

وفي تصريح من فيليب شيلر – نائب رئيس تسويق منتجات أبل- “كل عام، يصبح جمهور مؤتمر المطورين أكثر تنوعاً… ونحن نتطلّع إلى أن نُشارك معهم أحدث التطورات التي توصلنا إليها في iOS وOS X؛ حتى يتمكنوا من إنشاء جيل جديد من التطبيقات.”

كالعادة، فإن المؤتمر الذي سيستمر لمدة خمسة أيام سيكون تجمُّع للمُبرمجين والمطورين من جميع أنحاء العالم من أجل التحدث حول مستقبل نظامي أبل iOS وOS X، ومنحهم أحدث الأدوات والتقنيات لإنشاء تطبيقات أكثر ابتكاراً للملايين من مُستخدمي أجهزة أبل سواء ماك أو بقية أجهزتها المحمولة.

المصدر


  • Abod3

    الشركات بدت تطلق ساعات وجوالات بشاشة اكبر ودقة اكبر وandroid wear وlg watch و نظارة قوقل
    والشركة ابل ليس لها نصيب بكل شي ؟! مو معقولة سنين ما فكرت تطرح شي !!! تيم كوك قال انو عام 2014 راح يشوفون منتجات جديدة !! ولسا ما شفنا شي
    اساسا المفترض يعجلون بالايفون 6 !

تعليقات عبر الفيسبوك