تحديث نظام إكس بوكس ون يعيد تنبيهات الأصدقاء وغيرها

xbox one update

أطلقت مايكروسوفت تحديث لنظام تشغيل جهاز الألعاب والترفيه إكس بوكس ون جاءت بعدة تحسينات على نظام تنبيهات الأصدقاء وشريط تقدم حفظ الألعاب وغيرها.

والآن سيظهر تنبيه للمستخدم عندما يقوم أحد أصدقائه بتسجيل دخوله إلى خدمة Xbox Live مع إمكانية معرفة أي من أصدقائك يلعب بألعاب متعددة اللاعبين. ومن الغريب أن مايكروسوفت ألغت هذه الخدمة مع إكس بوكس ون عند طرحه حيث أنها كانت متوفرة في الجهاز القديم إكس بوكس 360 والآن أعادتها.

كما هناك تحديثات حول حفظ الألعاب والتطبيقات حيث سيظهر شريط تقدم يوضح حالة حفظ الألعاب ومن الأسهل الآن التعرف على أي من الألعاب والتطبيقات تم تحديثها.

وعن قطعة كنكت فهناك تحسينات تشمل التعرف على الصوت و الحركة، حيث أن الحساس سيلغي أية حركات تظهر أمامها ليست بواسطة يد المستخدم بالتالي لن يأخذها بعين الإعتبار.

وهناك تحسينات على الإتصال اللاسلكي مع قبضة اللعب إضافة لتحسين في جودة عرض الصور وحل مشكلة audio static في سماعات الستيريو.

و أضافت مايكروسوفت ميزة إعادة التشغيل الصامت بعد تحديث نظام التشغيل، حيث عندما يكون الجهاز على وضعية Instant On فلا حاجة لتشغيل الجهاز بعد التحديث، حيث أنه يطبق التحديث اوتوماتيكياً و يعود إلى وضعية standby بعد الإنتهاء من ذلك.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك