صورة مسربة لاثنين من أغطية آيفون 6 الشفافة

أغطية آيفون 6 الشفافة

ظهر مؤخراً على شبكة الإنترنت صورة مُسرَّبة تكشف عن اثنين من الأغطية الشفافة، التي يُقال إنهما  لهاتف أبل القادم: آيفون 6.

وكما يتضح في الصورة بالأعلى، وفقاً لمظهر الغطاءين، فإن إصداري آيفون 6 القادميْن لن يختلفا فقط في الحجم، ولكن أيضاً في التصميم.

في حين أن الإصدار الكبير يبدو قادم بشاشة 5.5 بوصة، فإن الإصدار الأصغر سيكون بشاشة 4.7 بوصة. علينا أن نلاحظ أيضاً وجود ثقب إضافي على الجانب الأيسر في كل غطاء. وهذا من شأنه إضفاء قدراً من المصداقية لهذه الصورة؛ حيث قال أحد المحللين مؤخراً أن أبل تفكر في نقل موضع زر الطاقة إلى إحدى جانبي آيفون 6.

إذا كان لدينا القليل من الحظ، سيصل الهاتف بالقرب من مؤتمر أبل للمطورين، الذي من المفترض أن ينعقد في 2 يونيو. ومع ذلك، فلا تزال معظم التخمينات حول إزاحة الستار عن آيفون 6 في سبتمبر القادم. دعونا نعرف ما رأيكم حول هذه الصورة، هل تشعرون أنها حقيقية؟ ننتظر آرائكم في التعليقات.

المصدر


  • سبحة

    اعتقد انها حقيقية ليه لا
    لكن السؤال هل سيكون الغطاء شفاف بحيث تظهر المعدات الداخلية اعتقد اذا حدث ذلك بيكون شكله ممتع

  • إياد

    لييييش ينقلو زر القفل !!!!!!

    • Bassel SS

      زيادة حجم الهاتف سيعيق اصابعك من الوصول إلى زر القفل الرئيسي الموجود في أعلى يمين الهاتف عند استخدامك له باستعمال يد واحدة فقط لذلك يتوجب نقله إلى مكان يسهل لأصابعك الوصول إليه و هو الطرف العلوي الأيسر للهاتف لا الأيمن.

تعليقات عبر الفيسبوك