جوجل تُضيف طريقة جديدة لعرض الرسائل الدعاية على جيميل

Promotions

من المعروف أن الرسائل الدعائية التي تصل على البريد الإلكتروني غالبًا ما تحتوي على صور، كونها تهدف لعرض منتجات بالنهاية، مثل عرض صور للملابس أو الألعاب أو الأجهزة الإكترونية وغيرها من الرسائل الدعائية.

ولهذا السبب قامت جوجل بإضافة طريقة جديدة لعرض تبويب الرسائل الدعائية Promotions على خدمة البريد الإلكتروني جيميل، حيث يمكن تبديل طريقة العرض لتصبح بأسلوب مختلف يُشبه البطاقات مع صور للعروض مأخوذة من الرسالة.

ويُساعد هذا التعديل في العثور على ما يهم المستخدم من العروض بسرعة. ويمكن للمستخدم التسجيل للحصول على هذه التجربة الجديدة الخاصة بخدمة جيميل، وذلك عن طريق الذهاب إلى g.co/gmailfieldtrial، ومن ثم الضغط على Join field trial ليتم الاشتراك بهذه الميزة.

وبعد ذلك سيجد المستخدم زرًا صغيرًا في الشريط العلوي لبريده الإلكتروني، يمكن عن طريق الضغط عليه الانتقال إلى أسلوب عرض الرسائل بأسلوبها الجديد مع الصور، كما يمكن الضغط على الزر المجاور من أجل العودة لأسلوب العرض التقليدي.

وقد أوضحت جوجل بأنها تقوم بتجربة هذه الميزة في الوقت الراهن، وتأمل بأن يكون يقدم هذا التعديل الفائدة المتوقعة للمستخدم في تسهيل الأمور عليه ومساعدته في إنجاز أعماله بسرعة أكبر.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك