إكس بوكس ون قادم رسمياً إلى السعودية والإمارات في سبتمبر

xbox-one

من لا يطيق الإنتظار حتى سبتمبر القادم، يمكنه شراء الجهاز من أي دولة اخرى أو عبر الإنترنت، لكن من يرغب بالحصول عليه من المنطقة العربية فعليه الإنتظار حتى سبتمبر القادم.

حيث أعلنت مايكروسوفت أنها ستقدم جهاز الترفيه والألعاب إكس بوكس ون في 26 بلد جديد حول العالم في شهر سبتمبر القادم، وستكشف المزيد من التفاصيل عن الوكلاء والمحلات المتوفرة لديهم في شهر ابريل المقبل.

ومن بين الدول التي سيصل إليها الجهاز الجديد المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة، بالإضافة إلى الدول التالية: الأرجنتين، بلجيكا، تشيلي، كولومبيا، التشيك، الدنمارك، اليونان، المجر، الهند، الكيان الصهيوني، اليابان، كوريا، هولندا، النروج، بولندا، البرتغال، روسيا، سينغافورة، سلوفاكيا، أفريقيا الجنوبية، السويد، سويسرا، تركيا.

وحالياً توفر مايكروسوفت جهازها إكس بوكس ون في عدد قليل من الدول وهي استراليا، النمسا، البرازيل، كندا، فرنسا، ألمانيا، ايرلندا، إيطاليا، المكسيك، اسبانيا، المملكة المتحدة، والولايات المتحدة الأمريكية وذلك من 22 نوفمبر الماضي.

وبتوفيره في دول إضافية في سبتمبر سيكون إكس بوكس ون متاح في 39 بلد حول العالم في حين أن جهاز بلاي ستيشن 4 من سوني متوفر في 48 بلد حتى الآن.

المصدر

  • Ahmed Saleh

    اوف يعني انتظر 6 اشهر .. انا اشتريته الحين وش اسوي دام باقي له 6 اشهر الين ينزل رسمي واقدر اشتري العاب

  • ANSARI5X5

    “الكيان الصهيوني”

    جزاك الله خير

تعليقات عبر الفيسبوك