الآيفون 6 قادم في شهر يوليو [شائعة]

iphone-6-concept
تصميم تخيلي

عادة ما كانت تطلق آبل أجهزة الآيفون في مؤتمرها بفصل الخريف أو هذا ما بدأت تقوم به منذ آيفون 4 اس ، وخلال السنتين الأخيرتين ظهرت دائماً شائعات أن آبل ستنقل إطلاق أجهزتها إلى الصيف ليعود كما سبق مع أول الإصدارات وهذا ما حصل مع الآيفون 5 و الآيفون 5 أس والآن ظهرت شائعات جديدة تؤكد أن الآيفون 6 قادم في الصيف أيضاً وبالتحديد في شهر يوليو لتدحض ما قيل سابقاً عن إطلاقه في شهر سبتمبر كما هي التوقعات.

وبحسب شركة التحليلات المالية Mizuho Securities التي قدمت تقرير إلى عملائها فإن آبل ستكشف عن الآيفون 6 و أي جهاز فابلت جديد في شهر يوليو بدلاً من سبتمبر أو أكتوبر كما كان يشاع.

وكشف المحلل المالي Abhey Lamba أنه وبناءاً على تواصله مع الموردين في اليابان و الدول الآسيوية الأخرى فإن الجهاز سيكون جاهزاً قبل الوقت المتوقع أي في الصيف.

و أوضح أن شركات توريد القطع ستصبح جاهزة للبدء بالعمل على أجهزة آيفون قادمة بسرعة أكبر من السنوات السابقة.

وإن أطلقت آبل هاتفها الذكي القادم الآيفون 6 في الصيف بالفعل ستتمكن من الإستفادة جيداً من موسم العطلات بحلول نهاية العام حيث سيكون متاحاً في معظم أسواق العالم، بينما لو أطلقته في الخريف فإنه سيتوفر بالسوق الأمريكي بشكل أكثر تحديداً مع موسم العطلات.

وعن مواصفات الجهاز فإن المحلل المالي بين أنه سيأتي بقياسين مختلفين الأول 4.7 بوصة والآخر كبير فابلت بقياس 5.5 بوصة. كما أنهم سيزودوا بنظام iOS 8 الذي سيقدم لأول مرة للمطورين إمكانية إستخدام تعريف بصمة الأصبع الخاصة بالمستخدمين في تطبيقاتهم.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك