دراسة: مستخدمي الآيفون يشترون أي شيء تطلقه آبل

apple-logo-chest-fanboy

أشارت دراسة حديثة إلى أن مستخدمي أجهزة الآيفون هم أكثر ولاء لشركة آبل. وأظهرت نتائج هذه الدراسة التي تم نشرها على صحيفة التلغراف البريطانية إلى أن ما نسبته 60 بالمئة من مستخدمي أجهزة الآيفون الذين شملهم الإستطلاع لديهم ولاء أعمى لآبل ولن يتحولوا عن منتجات الشركة في المستقبل. في حين أشار نصف المستطلعين إلى أن لديهم إعجاب كبير بجهاز الآيفون.

هذا وقد وجدت الدراسة أيضاً أن 54 بالمئة من مستخدمي الأيفون الذين شملهم الإستطلاع كانوا يملكون هواتف آيفون أخرى في وقت سابق. كما أشار 37 بالمئة من المستخدمين إلى أن السبب وراء الإنتقال إلى الطراز الأحدث لهاتف الآيفون هو نظام iOS، في حين يرى 28 بالمئة أن جهاز آيفون الجديد يمثل بالنسبة لهم أفضل هاتف ذكي.

إضافة إلى ذلك كشفت الدراسة عن بعض الأرقام الأخرى المثيرة للإهتمام والتي تخص انتقال المستخدمين إلى أجهزة الآيفون، حيث كان هناك 17 بالمئة من مستخدمي بلاك بيري الذين توجهوا للآيفون، بينما 14 بالمئة بالنسبة لنوكيا، و9 بالمئة بالنسبة لسامسونج، و4 بالمئة لـHTC، و2 بالمئة فقط من سوني.

المصدر

  • mphker

    نعم هذه الدراسة صحيحة والدليل هذا الشاب الذي ينتظر امام متجر آبل من اجل جهاز الايفون تابع الخبر هنا لتعرف اكثر : http://mphker.blogspot.com/2014/02/6.html

  • APPLE FOREVER

    طبعا وانا واحد منهم

  • mphker

    صديقي اعتقد ان المشكلة لديك فقط … تحياتي. .

  • مبرمج

    عبيد !

  • A-H

    بقيت مع آندرويد أربع سنوات، ومن المستحيل إحصاء عدد التعليقات التي قرأتها وكان فحواها التهكم على انغلاق آي-أو-إس (طبعاً معظم التعليقات أصبحت منتهية الصلاحية بعد اتباع الكثير من الشركات لمنهج آبل -أو مشابه له- بما يتعلق بالبطارية، كروت الذاكرة، دعم الفلاش، التخزين عبر usb، ونظام التابلت الذي سبق أن صدعت رأسنا غوغل بتصميمه خصيصاً للشاشات الكبيرة قبل أن تغير رأيها أيضاً)

    الخلاصة أنني مع أول آيفون جربته بعد 6 أجهزة آندرويد من 4 شركات، لا أستطيع سوى الانتقال للآيفون الجديد (عندما أود الانتقال).. باختصار التجربة الأكثر راحة كانت مع آيفون ولست مستعداً إطلاقاً للتنازل عن الأداء والميزات التي حصلت عليهم كي لا أكون صاحب الولاء الأعمى.

تعليقات عبر الفيسبوك