تسريب مواصفات اللوحي جالاكسي نوت برو

صورة مسربة للوحي جالاكسي نوت برو

سمعنا بالأمس عن لوحي جالاكسي جديد من سامسونج قادم بشاشة 12.2 بوصة، وأخيراً أعطت له اسماً مُناسباً له، وهو جالاكسي نوت برو. الذي يُعتبر في الأساس إصداراً مُحسّناً من جالاكسي نوت 10.1 إصدار 2014.

شُوهِدَ مؤخراً جالاكسي نوت برو لدى لجنة الاتصالات الفيدرالية، ومنذ ذلك الحين، هدأت التسريبات قليلاً، إلى أن عادت من جديد مع آخر ما ورد من مواصفات اللوحي المُنتظر.

وتبيّن أن جالاكسي نوت برو سيحمل شاشة 12.2 بوصة، مع دقة 2560 × 1600 بيكسل، ومُعالج كوالكوم سناب دراجون 800 رباعي النواة، بالإضافة إلى 3 جيجا بايت من ذاكرة الوصول العشوائي، وعلى ما يبدو، فإن جالاكسي نوت برو سيحتوي على 32 جيجا بايت من الذاكرة الداخلية، وكذلك كاميرا خلفية بدقة 8 ميجا بيكسل، وكاميرا أمامية 2 ميجا بيكسل.

وذكرت التسريبات أيضاً أن منصة التشغيل الافتراضية ستكون أندرويد 4.3، لكن آخر التقارير أكدت أن جالاكسي نوت برو قادم مع أندرويد 4.4 كيت كات، وعلاوة على كل ذلك، فإن اللوحي سيحتوي على بطارية ضخمة سعتها 9500 أمبير، للحفاظ على إبقاءه للعمل لفترة طويلة.

نتوقع أن نرى اللوحي الجديد من سامسونج في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية 2014 CES في لاس فيجاس، كما أعلنت الشركة الكورية أنها ستعقد مؤتمراً صحفيّاً، ربما يكون قبل بدء المعرض بيوم، على أن تكشف فيه عدداً من المنتجات، من بينها أربع أجهزة لوحية جديدة.

المصدر

  • محمد bilal

    مافي بعد ابل سامسونج زبالة منتجاتها

  • ابونايف

    السلام عليكم مأظن بعد اجهزة ابل جهاز يستحق الشراء

تعليقات عبر الفيسبوك