هذا ما حصل في حدث قوقل بلاي أمس

google play

كما تعلمون عقدت قوقل أمس حدث خاص بمتجر قوقل بلاي كانت قد أرسلت الدعوات لمجموعة من المهتمين لحضوره و تحضرنا في عالم التقنية لتغطية الحدث مع أننا لم نتوقع الكشف عن أي شيء جديد فيه وهو ما حصل بالفعل، حيث لو توفر قوقل بث مباشر لفعاليات الحدث كما هي العادة، ولم يكن هناك أحد يغطي من داخل العرض وحتى لم تعقد مؤتمر صحفي في نهايته ولم توزع بيان صحفي على وسائل الإعلام.

ونشر حساب قوقل بلاي على تويتر بعض التغريدات التي قد تكشف عما يدور في الداخل وهو أشبه بلقاء ودي يجمع بين موظفي قسم قوقل بلاي مع بعض المهتمين للعب والتسلية وهو ما أكده Russel Holly الذي كان حاضراً اللقاء بعدما خرج.

وقال Holly أنه لم يحدث شيء الليلة ولم يكن هناك مؤتمر صحفي ولم يظهر أحد على المسرح ويعرض جهاز جديد كما لم تقدم بث مباشر للحدث عبر يوتيوب كما هي العادة وحتى أن عدد قليل من الدعوات تم إرسالها.

ونشرت الصورة أعلاه على حساب المتجر على تويتر وهي تظهر أقسام المتجر الخمسة ما دفع بالعديد من المتابعين البحث عن أفكار تريد قوقل إيصالها مثل نيكسوس 5.

ويرى البعض أن قوقل قد تكشف عن نظام الأندرويد القادم 4.4 كيت كات وجهاز نيكسوس 5 وربما معهم نسخة محدثة من اللوحي نيكسوس 10 في الخامس من نوفمبر القادم، وما علينا إلا أن ننتظر ما ستفعله قوقل وسنغطيه معكم كما هي العادة على الموقع و حساب تويتر.

مرجع

 

تعليقات عبر الفيسبوك