مشكلة “أرجوانيّة” بكاميرا HTC One بعد تحديث أندرويد 4.3

HTC-One-Purple-Hue-Issue-GSM-Insider-Image-3

قبل فترة ليس ببعيدة، أعلن جيسون ماكنزي رئيس HTC في أمريكا عبر تغريدة قام بنشرها على تويتر، بأن الشركة ستبدأ بإرسال تحديث نظام جهاز HTC One إلى النسخة 4.3 من أندرويد جيلي بين، وبالفعل قد بدأ مالكي الجهاز بتلقي التحديث الذي بلغ حجمه 512 ميغابايت، ولن أخبركم عن فرحتهم العارمة آنذاك.

ولكن سرعان ما صُدم العديد بوجود مشكلة في الكاميرا Ultrapixel الموجودة بجهاز HTC One حيث تميل كل الصور التي يتم إلتقاطها إلى اللون الأرجواني بدلاً من اللون الحقيقي كما هو مُوضَّح في الصورة المُدرجة فوق،رغم أن هذا التحديث من المُفترض أن يأتي بالكثير من المُميزات، أبرزها التحسينات الكبيرة في الكاميرا والألوان وضبط التصوير في الأماكن منخفِضة الإضاءة.

وإذا كنت عزيزي المُستخدم لم تقم بالتحديث بعد، ننصحك بالتريث قليلاً حتى تقوم الشركة التيوانية HTC بإيجاد حل لهذه المشكلة في القريب العاجل رغم أنها لا زالت لم تعلّق بعد عن سبب العطب الحالي بالكاميرا.

1

2

3

المصدر

  • Ibrahem Shehata

    Good thing that this is from the software only

  • Mohammed

    في تحديث 4.2.1 كان في مشكلة في كاميرا الفيديو مع كل تصوير تشتغل ثانيتين وتقفل
    وبعدها بأسبوع تم حل المشكله في تحديث 4.2.2

    لذلك اثق في HTC واتوقع اصدار تحديث لحل المشكلة قريب جدا

  • mun

    طيب ايش الحل انـــــــــــــــا لسى ما حدثت-

  • abadi ahudib

    الي اليوم لم يصلني التحديث على شبكة stc السعودية هل وصلكم التحديث

  • يزيد

    الكاميرا عندي ارجوانيه وفيها زراق لما اصور بالاضائة الخافته – وكيل htc قالو لي اصبر لين ينزل تحديث 4.3 – نزل 4.3 ولازلت اعاني من المشكلة – كاميرا معطوبة ليست امر ممتع يا htc اذا انتي مو قد تقنيه جديده الترا مادري ايش حطو لنا كاميرا نوكيا من الشين بس اهم شي تصور بدون الوان غريبه !!
    كجوال والله مستمتع فيه ومن افضل الجوالات الي ملكتهم بس يعيبه الكاميرا وعيبها الي ماتصلح للحين

تعليقات عبر الفيسبوك