أبل تختبر آيفون بشاشة 6 بوصة – شائعات

آيفون 6

تقرير جديد من صحيفة وول ستريت جورنال يكشف لنا ما كنا نعرفه من قبل! ولكن مع مزيد من المعلومات القليلة فقط، كُنّا على يقين أن أبل لابُد وأن تُطلق هاتفها الكبير، على الرغم من أنه لم يكن لدينا أي دليل، لكن كنا نعلم أن الهاتف لن يكون جزءاً مما هو قادم في مؤتمر الأسبوع المُقْبِل 10 سبتمبر.

أبل تختبر الآن أحجاماً مختلفة للآيفون، ووفقاً لصحيفة وول ستريت جورنال، هي تختبر أحجام تتعلق بهواتف الفابلت ذات الشاشات الكبيرة، والتي تتراوح بين 4.8 بوصة إلى 6 بوصة، لست متأكدَاً حقّاً أن 4.8 هذا يمكن أن نعتبره فابلت، لكن بالنَّظَرِ إلى أن أكبر شاشة آيفون متوفِّرَة الآن هي مقاس 4 بوصة، فمن الممكن أن يكون لدى أبل تعريف مختلف عمّا هو لدينا.

مجموعة هواتف الفابلت والمتاحة حالياً في الأسواق تبدأ من 5.5 بوصة – جالاكسي نوت 2 –  لتصل إلى 6.3 بوصة – جالاكسي ميجا – لذلك فإنه من الواضح أن أبل ستحاول الابتعاد عن تلك الأرقام بذاتها، في حين أن هناك هواتف فابلت أخرى جيدة جداً في الأسواق قد لا نسمع عنها كثيراً، إلا أن سامسونج مستحوذة على هذا السوق من خلال فئة النوت.

لن تذكر أبل أي تعليق حول خطتها لإطلاق آيفون فابلت، لكن المحتمل أنه لن يكون متوفِّرَاً في أي وقتٍ قريب، طالما أنه لا يزال في مرحلة الاختبار.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك