سكايب يضيف رسائل الفيديو لتطبيقه على الويندوز فون 8

Skype_video_message_WP8

قام برنامج المُحادثة الشهير سكايب اليوم بتحديث تطبيقه على نظام ويندوز فون 8 ليَجلب بذلك ميزة رسائل الفيديو التي كانت مُنتظرة من قِبل الكثير من المستخدمين.

فإذا كان صديقك غير متصل وتريد إبلاغه بشيء ما، يمكنك إرسال رسالة فيديو عن طريق الضغط على زر + ومن ثم أيقونة Video Message التي تظهر عندما تفتح مِلف الصديق ثم تبدأ بتسجيل رسالة الفيديو على أن لا تتجاوز المدّة 3 دقائق مع إمكانيّة مشاهدة المقطع قبل القِيام بعملية الإرسال، وبإمكان المُستلم أن يقوم بحذف هذه الرسالة والرد عليك.

ولم تكن هذه الخدمة مجانيّة بداية اطلاقها شهر فبراير الماضي وإنما كانت مايكروسوفت تسمح للمستخدم بإرسال 20 رسالة فيديو فقط ثم يبدأ بدفع حوالي 5 دولارات شهريًا.

وقد إحتفلت سكايب منذ أسبوع تقريبا ببلوغها 10 سنوات مع 300 مليون مستخدم نشيط فعلي للخدمة، حيث بلغ عدد المكالمات الصوتيّة و المرئيّة خلال عمر الشركة أكثر من 1.4 تريليون مكالمة، أو ما قدر ب 2.6 مليون سنة من المكالمات.

ويذكر بأن هناك تقرير سابق صادر من صحيفة البي بي سي أفاد بأن مايكروسوفت تستعد لإطلاق خيار جديد داخل سكايب يُدعى مكالمات الفيديو ثلاثية الأبعاد 3D video calling، والتي من شأنها أن تستهدف على وجهٍ خاص أولئك الذين لا يستطيعون السفر لحضور الاجتماعات.

المصدر

 

تعليقات عبر الفيسبوك