مايكروسوفت تعلن رسمياً عن إطلاق ويندوز 8.1 RTM في أغسطس

windows 8.1

أكدت شركة مايكروسوفت أن النسخة الكاملة والنهائية من ويندوز 8.1 الخاصة بشركات تصنيع أجهزة الكمبيوتر والمعروفة باسم RTM قادمة في شهر أغسطس كما اضافت  أن التحديث القادم للمستخدمين النهائيين سيأتي في وقت لاحق هذا العام.




ويذكر بأن مايكروسوفت كانت قد قامت الشهر الماضي بإطلاق النسخة التجريبية لهذا النظام في مؤتمرها السنوي للمطورين مع الكثير من المميزات الجديده والمميزة التي تنعدم في الويندوز 8 وتستطيع عزيز القارء معرفتها من خلال هذا الرابط بشكل مفصل .

وقد استعرضت الشركة اليوم من خلال مؤتمر  Worldwide Partner Conference نظامها الجديد على مجموعة كبيره من الحواسيب المكتبية واللوحية والمحمولة لتبين قدراته الخارقة ومميزاته المتعدده أمام الجماهير .

و يتوقع أن تطلق مايكروسوفت أول نسخة نهائية من ويندوز 8.1 في نهاية هذا العام وبالتحديد خلال موسم الإجازات وذلك وفقا لآخر التقارير المنشوره وهي تعمل بشكل متواصل على تحسينه بناءا على تعليقات المطورين والمستخدمين الذي قاموا بإستعمال النسخة التجريبية وذلك حتى لا تقع فيما في مشاكل وإنتقادات مثل ما حصل مع الويندوز 8 فور اطلاقه وهو ما جعلها تعجل بإصدار ويندوز 8.1 .

المصدر