لينكدإن تضيف مزايا جديدة لتعرف من شاهد تحديثاتك

قدمت شبكة لينكدإن الإجتماعية المتخصصة في قطاع الأعمال والشركات مزايا جديدة لإضافة أدوات لمزيد من الفعالية في الصفحة الرئيسية.

ومن تلك الأدوات ميزة Who’s Viewed Your Updates وYou Recently Visited ويمكن الوصول للميزتين من خلال الجانب الأيمن من الصفحة الرئيسية و تسعى هاتين الميزتين لإعطاء لمحة أكثر شخصية عن نشاطاتك وتفاعلك على شبكة لينكدإن.

linkedin

و تعطي ميزة Who’s Viewed Your Updates فكرة سريعة عن ما نشرته على الشبكة خلال 14 يوم سابق ومن شاهد التحديثات التي شاركتها و كيف استقبلوها وتفاعلوا معها سواء بالإعجاب أو المشاركة بالإضافة إلى التفاعل مع الأشخاص ذوي الدرجة الاولى من العلاقة معك.

وتعرض الميزة أيضاً عدد الأشخاص من معارفك في المستوى الثاني أو الثالث الذين تفاعلوا مع منشوراتك التي شاركتها.

you-recently-viewed

أما ميزة You Recently Visited فهي تعرض لمحة عن أحدث الملفات الشخصية للناس الذين قمت بزيارتهم أو عمليات البحث التي أجريتها و مناقشات المجموعات التي اطلعت عليها أو شاركت فيها، وهذا يعطيك طريقة أسهل لتتبع ما قمت به مؤخراً بحيث يمكنك العودة و إعادة التفاعل ومتابعة الناس أو المحادثات و المواضيع في المجموعات.

وكانت لينكدإن قد قامت ببعض التحديثات مؤخراً منها إمكانية إضافية محتوى متعدد الوسائط لتحديثات الحالة مثل مشاركة الصور والفيديو والمستندات، و ميزة جديدة لإمكانية الإشارة إلى شخص معين وذكره من الأشخاص ذوي المستوى الأول في العلاقة معهم وذلك ضمن تحديث الحالة من الصفحة الرئيسية.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك