الشكل الجديد لمجموعات جوجل متوفر للجميع

googlegroupsمع العديد من الإضافات التي تدرجها عملاقة البحث هنا وهناك على منتجاتها، تضفي على الجيميل هذه المرة بخاصية مجموعات جوجل بشكلها Google Groups، حيث يمكنكم من خلالها إدارة قوائمكم البريدية، وتنسيق المواعيد بطريقة اجتماعية، والعثور على من يشاركونكم في الاهتمامات.

وهناك واحدة من المميزات التي تم تحسينها مؤخراً، وهي القدرة على إنشاء صندوق وارد يسمح بالمشاركة الاجتماعية، ومتابعة توزيع المسؤوليات على ومع الآخرين، فليتخيل أحدكم أنه وعدد قليل من الأصدقاء ينظمون حدثٍ أو مؤتمرٍ ما، وتريدون عنوان بريد إلكتروني واحد للتنسيق مع الشركات والبائعين والمتطوعين وغيرهم، هنا سيكون بإمكان أعضاء مجموعة العمل أن يُديروا معاً البريد الإلكتروني، وتحديد العديد من العناصر التي يتوجب على كل واحد من فريق العمل بآدائها.

هذه بالطبع من المميزات الكبيرة التي تسعى لإنجاز المزيد من الأمور والأعمال بطريقة بسيطة جداً دون مشاركة كلمات السر، بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من الأدوات التي تم التعديل عليها، وهي خاصة بإدارة المنتديات المتعلقة بطريقة أسهل وأسرع.

جوجل تسعى لتقديم العديد من الخدمات الفريدة والمتقدمة في جميع منتجاتها، أمر جيد، في الوقت الذي يسعى فيه الآخرين بتحسين مميزات بريدهم الإلكتروني، كانت جوجل قد أدرجت خدماتها الاجتماعية وربط جوجل بلس مع الجيميل، هل من منافس؟

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك