LinkedIn تعدل تصميم ميزة ” من قام بزيارة ملفي الشخصي ”

wvmp

من المزايا الفريدة التي توجد على شبكة لينكدإن ويطالب بها مستخدمي فيس بوك بشدة، هي إمكانية معرفة من قام بزيارة الملف الشخصي للمستخدم. واليوم قامت لينكدإن بتعديل تصميم هذه الميزة بحيث أصبحت تبدو أكثر بساطة و أسهل على التعرف وبسرعة على الأشخاص المهتمين بك وقاموا بزيارة ملفك الشخصي.

ويمكن من خلال نظرة سريعة التعرف على آخر خمسة أشخاص زاروا ملفك، وكيف وصلوا إليك، وكذلك معدل زيارات ملفك الشخصي خلال الأيام الماضي.

ومن خلال نفس الصفحة يمكنك أن تعرف كل الإرتباطات التي تجمعك بالمجموعات المشتركة مع الأشخاص الذين زاروا ملفك الشخصي بالتالي يمكنك الإنضمام لأحدها والتعرف على مجتمع جديد ضمن نطاق اهتمامك.

وبالطبع هذه الميزة مجانية بالكامل، لكن لمستخدمي المزايا المدفوعة هناك إمكانيات إضافية، فيمكنهم التعرف على رؤى الزيارات حتى الشهور الثلاثة الماضية، وبالتالي يمكنك أن تعرف كيف يصل إليك الأشخاص الباحثين عنه وما هي الكلمات المفتاحية المستخدمة و الصناعات والمجالات التي يعملون بها و المواقع الجغرافية التي ينتمون إليها.

بالإضافة إلى ذلك يمكنك إجراء عملية فرز وفلترة لنتائج البحث حسب الأسابيع ما يسهل عليك التعرف على أهم عمليات البحث خلال كل اسبوع على حدى.

ويذكر بأن LinkedIn أعلنت منذ أيام قليلة عن إطلاقها خيار التحقق بخطوتين لزيادة مستوى الحماية الأمنية لحسابات المستخدمين بالإضافة إلى إمكانيه رفع الصور و المستندات و العروض التقديمية وغيرها من الملفات التي يمكن مشاركتها في تحديث الحالة.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك