لينكدإن تعتزم التعاقد مع عمر حموي لاستحواذ خدمة Maybe

Omar Hamouiبعد أن استحوذت على Pluse، تواصل لينكدإن جهودها لتفاعل أكثر مع المستخدمين، حيث تسعى حالياً للتعاقد مع إحدى الخدمات التي أسسها عمر حموي – صاحب مشروع AdMob قبل أن يبيعه لشركة جوجل بمبلغ 750 مليون دولار – إنها خدمة: التصويت الاجتماعي Maybe.

أفادت التقارير أن شركة لينكدإن قامت بعقد اتفاق يُدعى “acqui-hire”، وهو لجلب أربعة مهندسين ومصمم واحد للخدمة الجديدة، وأشارت أنه من المحتمل أن يكون هذا الاتفاق يعود إلى شهر يونيو من العام الماضي من قبل عمر حموي، الذي أسس أيضاً AdMob، لتقوم جوجل بشرائه في عام 2010.

خدمة التصويت الجديدة تهدف إلى مساعدة الناس لتقديم أفضل الخيارات في صناعة أي قرار، على سبيل المثال، إن كنتم لا تعرفون “ما المكان الذي يتوجب علي أن أقضي فيه عطلة نهاية الأسبوع؟”، يمكنكم طرح هذه المشكلة أمام الجميع، وربما أحد أو كل أصدقائكم سيشاركون بالأمر، فهي تعتمد على فكرة أن التصويت هي الطريقة الأفضل لاقتراح المكان المناسب، Maybe هي فكرة فريدة من نوعها حيث أنها ليست كتلك التقليدية من خلال التعليقات، وإنما هو النظر في عدة خيارات، وانتم ستختارون لي أيهم يجب علي أن أفعل.

ويقول حموي بصدد هذه الصفقة “على الرغم من أننا لا ينقصنا المال، لكن يعجبنا فريق عمل لينكدإن، ولهذا لدينا فريق عمل داخل لينكدإن، وربما نصل في النهاية إلى اتفاق ثابت من أجل أن يقدم كلا الطرفين افضل ما لديه”.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك