شبكة Quora تطلق منصتها للتدوين ومحرر للهواتف الذكية

mobile-text-editor

أطلقت شبكة Quora منصتها الخاصة للتدوين والتي ستنشر تلقائياً كل ما يكتبه مستخدميها إلى قسم الأسئلة والأجوبة بحيث يقرأها المستخدمين الذين يتابعون الموضوعات المختلفة.

وستقدم الشبكة أيضاً محرر نصوص جديد مخصص للهواتف الذكية بحيث يسهل عملية كتابة وتحرير وتعديل وتنسيق المقالات.

ومن المنطقي أن تقدم الشبكة هذه الخطوة الجديدة بعدما أعلن المؤسس الشريك أنها ستتوسع لتشمل اكثر من خدمة الأسئلة والأجوبة، وهذا التطور سيسمح للمؤلفين والناشرين في الشبكة بأن يصلوا إلى قراء أكثر.

وبدءاً من اليوم سيتمكن مستخدمي Quora من إنشاء المدونات وكتابة التدوينات فيها كما يحلو لهم سواء من الويب مباشرة أو الهواتف الذكية، ويدعم المحرر أيضاً تضمين الصور و الإشارة إلى مواضيع مختلفة في الشبكة لتظهر مواضيع متعلقة بمحتوى التدوينة إلى المستخدمين المتابعين للكاتب.

ويستخدم الشبكة ربع زوارها عبر الهواتف الذكية لذا من الضروري أن تقدم محرر متطور لا يكتفي بكتابة النصوص وتحريرها، لذا عملت على إنشاء محرر متكامل يقدم تحكم أكبر للتنسيق والتحرير وإضافة الصور لإعطاء تجربة تدوين و إجابة على الأسئلة لا تقل عن الإمكانية المتاحة عبر نسخة الويب.

وتملك شبكة Quora أكثر من 300 ألف موضوع ويحصل الكتاب النشطين بعضهم على أكثر من 30 ألف مشاهدة شهرياً تتم على المقالات المنشورة عليها كما ويصل العدد إلى أكثر من 350 ألف مشاهدة سنوية للكاتب.

المصدر

تعليقات عبر الفيسبوك