تطبيق Shush! لإدارة وضع الصامت باحترافية لجهاز أندرويد

كمستخدم لنظام أندرويد Android بالتأكيد تعلم أن لديك الكثير من الخيارات في النظام فقط تحتاج إلى البحث والدلالة.

في هذه المقالة سأقوم بالمرور على أحد البرامج التي تجعلك من استخدامك لأندرويد أسهل وأكثر فعاليّة.

برنامج Shush! باختصار برنامج بسيط يقوم بوضع مدّة محدّدة عند وضع جهازك على الصامت بعدها يرجع جهازك للوضع العام. قد يتبادر إلى الذهن مباشرة السؤال عن أهميّة البرنامج أو مدى الاحتياج إليه لذلك سأسرد بعض المواقف التي تحتاج إلى البرنامج والتي واجهتني شخصيّاً كمستخدم لهاتف وجهاز ذكي:

  • في حالة دخولك لمحاضرة أو ذهابك للمدرسة تحتاج إلى وضع جهازك على الصامت طوال فترة المحاضرة وبعد انتهائها تريد من الجهاز الرجوع للوضع العام تلقائياً!
  • عند النوم تحتاج إلى الهدوء والتخلّص من كافة تنبيهات الجوال طوال فترة النوم في نفس الوقت لا تريد أن تتذكّر في كل مرة تستيقظ ترجعه إلى الوضع العام.

في الواقع تبدو احترافية البرنامج وروعته حقيقةً في طريقة تفعيله السهلة والبسيطة وهي عن طريق الضغط على زر خفض الصوت إلى حدّ وضع الجهاز على الصامت ستظهر لك النافذة التالية فوراً:

بإمكانك تحريك اصبعك في الدائرة لزيادة أو انقاص مدّة وضع الصامت أو حتى بالضغط على علامة + أو – ثم الضغط على Shush! عندها سيقوم البرنامج بوضع الجهاز في وضع الصامت للمدّة المحدّدة فقط وبعدها يرجع لحالته السابقة! في حالة عدم رغبتك في تحديد وقت معيّن بامكانك الضغط على Keep it off وعندها لن يقوم البرنامج بالتدخّل ويبقى جهازك في وضع الصامت.

اذا لم تجرّب البرنامج من قبل بادر بتحميله من متجر Play Store واخبرنا بمدى استفادتك من هذا التطبيق. بإمكانك تحميله من الرابط أو بالضغط على صورة المتجر وهو متوافق مع نظام أندرويد 2.0 وما بعده!

  • عبدالحفيظ

    برنامج رااااائع وابحث عنه من زمان انا نتابع جديد للموقع تقبلوا مروري

  • عيسى

    شكرآ لك
    نتمنى المزيد لك بانجاح والتوفيق

  • اشكرك ع البرنامج الرائع

  • أبوزيد الغنبوصي

    مبدع أخي برنامج فعلا مهم تم التحميل تسلم يالغالي

تعليقات عبر الفيسبوك